نتيجة مباراة بلجيكا والتشيك اليوم 05-09-2021 تصفيات كاس العالم


ستتجه الأنظار إلى ملعب بوداون حيث مواجهة مرتقبة تجمع الشياطين الحمر بنظيره التشيكي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويتربع منتخب بلجيكا على عرش صدارة المجموعة الخامسة بتصفيات قارة أوروبا برصيد 10 نقاط، وهو يبتعد عن التشيك صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط وستكون فرصة سانحة للأخير للوصول للنقطة العاشرة هو الآخر في ظل صراع ومنافسة شرسة ستستمر حتى الجولات الأخيرة.

تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع أمام التشيك:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: توبي ألدرفيلد، بوياتا، يان فيرتونخين.
خط الوسط: كاراسكو، فيتسل، يوري تيليمانس، تيموثي كاستانيي.
خط الهجوم: إيدين هازارد، روميلو لوكاكو، تروسارد.

موعد مباراة بلجيكا ضد جمهورية التشيك اليوم

ويلاقي منتخب بلجيكا نظيره التشيكي على ملعب الأول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت.

وحقق منتخب بلجيكا الفوز على نظيره الويلزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في البداية قبل أن يتعثر أمام جمهورية التشيك ويسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لكنه انتفض سريعا ليلقن منتخب روسيا البيضاء درسا لن ينسوه بثمانية أهداف دون رد، وفي الجولة الفائتة نجحت الشياطين الحمر في تحقيق انتصار عريض على إستونيا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

أما منتخب التشيك فيأمل في أن يكون لاعبوه في يومهم حتى يتمكن من تسجيل انتصار يمنحهم 3 نقاط ستكون بمثابة طوق النجاة خاصة أنهم لن يتقابلا مرة أخرى خلال هذه التصفيات وهو ما يعني قدرة كل منتخب على تحقيق الفوز على باقي المنتخبات.

تشكيل جمهورية التشيك المتوقع لمباراة بلجيكا:

حراسة المرمى: توماس فاسليك
خط الدفاع: بوريل - توماس كالاس - سيلوستكا - سوفال.
خط الوسط: توماس سوسيك - توماس هولز - أنتونين بارك - بيتر سيشفك - مسوبوست.
الهجوم: باتريك شيك.
اكتبلنا تعليق