نتيجة مباراة برشلونة وبنفيكا yalla shoot اليوم 29-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


سيرفع الفريق الكتالوني شعار التحدي لمواصلة ما فعله فاتي وزملاؤه في الجولة الماضية من الليجا عندما يحل ضيفا على نظيره بنفيكا البرتغالي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء مثير بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب النور.

حاول الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة أن يزيل الضغط عن لاعبيه قبل مواجهة بنفيكا، حيث صرح في حديثه لوسائل الإعلام أن مباراة الفريق البرتغالي لن تكون آخر المطاف وأنها لن تكون حاسمة في مشوار المتأهل إلى دور الستة عشر، خاصة أنها في المرحلة الثانية من دور المجموعات، وربما هذه تصريحات من أجل تخفيف العبء على لاعبيه في ظل الأزمات الكثيرة التي تحاصر النادي إداريا أو حتى فنيا داخل الملعب بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

الفريق الكتالوني وفي مهمته الأولى التي أطلق عليها المهمة الانتحارية في ظل وجود خصم له ماض قريب معه فمن ينسى مباراة الثمانية في النسخة قبل الماضية من التشامبيونزليج، لكن هذه المرة كانت النتيجة أقل بكثير فقد تفوق البافاري على البارسا بثلاثية بيضاء في ملعب الكامب نو.

وضمت قائمة برشلونة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، اينياكي بينيا.
خط الدفاع: أومتيتي، إريك جارسيا، ديست، بيكيه، رونالد أراخو، لينجليت، اوسكار مينجويزا.
خط الوسط: نيكولاس جونزاليس، جافي، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، كوتينيو، بيدري، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج.
خط الهجوم: لوك دي يونج، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف دمير.

بعد مباراة بايرن ميونخ زادت معاناة فريق برشلونة فقد تعثر في مواجهتين أمام غرناطة ونظيره قادش حيث تعادل في كل منهما ليضع المدرب الهولندي كومان نفسه في مهب الريح وسط أنباء عن اقتراب مدرب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز من تولي المهمة الفنية.

لكن مع عودة الثقة للاعبين وعودة واحد من أمهر لاعبي كرة القدم الإسبانية في الآونة الأخيرة أنسو فاتي عاد جزء من الرغبة في مواصلة الأمل المنشود، وبالفعل حققوا فوزا مثاليا على ليفانتي في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني بثلاثية بيضاء تناوب على تسجيلها كل من ممفيس ديباي من ركلة جزاء، ولوك دي يونج بالإضافة إلى البديل فاتي الذي ظهر لأول مرة مع برشلونة وهو يرتدي الرقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسي.

تشكيل برشلونة المنتظر أمام بنفيكا:

حراسة المرمى: تير شتيجن.
الدفاع: ديست، آراخو، بيكيه، مينجويزا.
الوسط: دي يونج، بوسكيتس، بيدري جونزاليس
الهجوم: أنسو فاتي، لوك دي يونج، ممفيس ديباي.

ويدخل بنفيكا مباراة برشلونة بمعنويات أكثر وفقا لما حدث في الجولة الأولى فكما قلنا سابقا أن البارسا تعرض لهزيمة عريضة من بايرن ميونخ الألماني بثلاثية، إلا أن الفريق البرتغالي نجح في العودة من ديار دينامو كييف الأوكراني بنتيجة التعادل السلبي الذي ضمن وجود نقطة في رصيده وهو بالفعل يبحث اليوم عن النقطة الرابعة قبل استقبال البافاري في العشرين من أكتوبر المقبل.

تشكيل بنفيكا المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: أوديسياس فلاكوديموس
في خط الدفاع: لوكاس فيريسيمو، نيكولاس أوتامندي، جان فيرتونجن
في خط الوسط: أليكس جريمالدو، جوليان فيجل، جواو ماريو، بيزي
في خط الهجوم: داروين نونيز - رومان ياريمتشوك - رافا سيلفا

موعد مباراة بنفيكا وبرشلونة اليوم في التشامبيونزليج

ويترقب الملايين من متابعي كرة القدم العالمية مواجهة الليلة بين برشلونة وبنفيكا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق خليل البلوشي.
اكتبلنا تعليق