نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبشكتاش yalla shoot اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا


ينتقل فريق أسود الفيستفاليا إلى ملعب نظيره بيشكتاش التركي في قمة كبيرة ومنتظرة بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطوة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

تأهل نادي بشكتاش إلى دوري أبطال أوروبا وإلى دور المجموعات مباشرة بعد أن توج بلقب الدوري التركي في الموسم الماضي وسط منافسة شديدة حتى الجولة الأخيرة مع جالطة سراي، وهنا ظهرت قوة الفريق التركي الذي أبرم أكثر من صفقة مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مجموعة أشبه بالمتوازنة والتي لا يعلم أحد حتى الآن من سيكون متأهلا عنها فهي تضم كوكبة من الأندية التي تقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة وهي المجموعة الثالثة التي تضم كل من سبورتنج لشبونة البرتغالي وبروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي وبشكتاش التركي.

تشكيل بشكتاش المتوقع أمام بروسيا دورتموند:

في حراسة المرمى: دستانوغلو
في خط الدفاع: روسير - فيدا - ويلنتون - يلماز
في خط الوسط الدفاعي: اوكان - دي سوزا
في خط الوسط الهجومي: لارن - تيكسيرا - غزال
في خط الهجوم: باتشواي

موعد مباراة بشكتاش وبروسيا دورتموند اليوم

ويلتقي فريق بشكتاش صاحب الأرض والضيافة مع نظيره بروسيا دورتموند في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

ويسعى فريق بروسيا دورتموند لتحقيق الانتصار اليوم على نظيره بشكتاش من أجل وضع قدمه الأولى في المجموعة وتثبتها خاصة أن المباريات جميعها ستكون صعبة لكن أسود الفيستفاليا قادرون على تخطي هذه المجموعة بارتياح كبير نظرا لوجود أسماء مميزة قادرة على صناعة الفارق.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام بشكتاش:

في حراسة المرمى: جريجور كوبيل
خط الدفاع: نيكو تشولز - مانويل أكانجي - أكسل فيتسل - فيليكس باسلاك
خط الوسط: محمود داوود - جود بيلينجهام - جيوفاني ريينا
خط الهجوم: ماركو رويس - يوسف موكوكو - إيرلينج هالاند.
اكتبلنا تعليق