نتيجة مباراة البرازيل وبيرو اليوم 10-9-2021 في تصفيات كاس العالم


رحلة جديدة للسامبا في تصفيات المونديال بعد فضيحة ملعب كورينثانز الماضية، حيث يستقبل المنتخب البرازيلي نظيره البيروفي على ملعب أرينا بيرنامبوكو في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

الجميع يترقب مباريات البرازيل فأينما حل السامبا حلت المتعة بكل تأكيد نظرا لوجود أصحاب المهارات العالية، كنيمار دا سيلفا، وماركينيوس وجابيريل جيسوس، وربيرتو فيرمينيو، والعديد من الأسماء التي تقدم المتعة والقوة في المباريات، وهو ما تؤكد عليه النتائج في الجولات السابقة بالفوز في 7 مباريات.

مدرب البرازيل يدافع عن قرار إلغاء مباراة الأرجنتين

يرى المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي، أنه كان يأمل في استكمال قمة السوبر كلاسيكو أمام الأرجنتين يوم الأحد الماضي، والتي ألغيت بعد دخول لجنة من السلطات الصحية أرضية ملعب كورينثاينز على خلفية خرق 4 لاعبين من التانجو لقواعد الحجر الصحي المعمول بها في العاصمة البرازيلية.

واعتبر تيتي أن القرار الذي جاء بإيقاف المباراة كان صائبا لأنه منح العدالة للمنتخبين، وأن الصحة العامة فوق كرة القدم بكل تأكيد، لذا فإن القرار كان سليما للغاية وتحيز فقط لأرواح وصحة المواطنين.

موعد مباراة البرازيل وبيرو اليوم

وتنطلق مباراة البرازيل وبيرو اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الكويت.

كما تتابعونها في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت المنامة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت روسيا، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
ويعتلي منتخب البرازيل صدارة الترتيب العام لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 21 نقطة، جمعها من 7 انتصارات ولم يخسر في أي لقاء حتى الآن، فهل ينجح المنتخب البيروفي في إيقاف قطار السامبا بتصفيات المونديال.

السامبا كان في الموعد مع أول جولة حين حقق الفوز على نظيره البوليفي بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وتألق روبيرتو فيرمينو البعيد عن مستواه في تلك المواجهة وسجل هدفين، بالإضافة إلى هدف ماركينيوس وهدف فيليب كوتينيو الذي لن يكون متواجدا بسبب غيابه عن القائمة، أما الهدف الخامس فقد جاء عن طريق النيران الصديقة.

التألق تواصل للبرازيليين بالفوز على المنتخب البيروفي على ملعب بيرو الوطني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد أحرز نيمار ثلاثية منها هدفان من علامة الجزاء، وتكفل نجم إيفرتون ريتشارليسون أحرز الهدف الرابع، وفي المواجهة الثالثة تغلبت الساما على فنزويلا بهدف روبيرتو فيرمينو، وعاد ليسجل الفريق الفوز على أوروجواي بثنائية سجلها كل من أرثور هينريك ميلو وريتشارليسون.

في التحدي الكبير أمام منتخب الإكوادور تمكن من خطف الفوز في الدقائق الأخيرة بثنائية وقع عليها كل من ريتشارليسون ونيمار من علامة الجزاء، وهي نفس النتيجة التي ظهرت في مواجهة باراجواي، لكن السامبا بدأها مبكرا بهدف رائع لنيمار جونيور، قبل أن يؤكد على الانتصار اللاعب لوكاس باكيتا في الدقيقة 90، وفي المواجهة الأخيرة تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره التشيلي بهدف إيفرتون ريبيرو، وكان من المؤسف ألا تستكمل مباراة السامبا ضد التانجو في الصراع التاريخي بين المنتخبين.

تشكيل منتخب البرازيل أمام بيرو اليوم:

حراسة المرمى: ويفرتون
خط الدفاع: دانيلو، ميليتاو، لوكاس فيريسيمو، ساندرو
خط الوسط: ريبيرو، كاسيميرو، جيرسون، لوكاس باكيتا
خط الهجوم: جابرييل باربوسا، نيمار
اكتبلنا تعليق