نتيجة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


تترقب الجماهير الجزائرية مواجهة قوية ومرتقبة لمحاربي الصحراء أمام نظيره بوركينا فاسو في الجولة الثانية من المرحلة الثانية من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الكبير لمراكس.

اكتسح منتخب الجزائر نظيره جيبوتي في واحدة من المباريات السهلة في افتتاحية مباريات المنتخبين في تصفيات المونديال، بثمانية أهداف دون رد، حيث فرض النجم إسلام سليماني نفسه نجمه لأحداث اللقاء بتسجيله 4 أهداف، كما أحرز رامي بن سبعيني الهدف الخامس وبغداد بونجاح الهدف السادس من ركلة جزاء، وأحرز الهدفين السابع والثامن كل من رياض محرز ورامز زروقي.

القنوات الناقلة لمباراة بوركينا فاسو ضد الجزائر

وتذاع مباراة بوركينا فاسو ضد الجزائر اليوم عبر قناة الجزائرية الرياضية الثالثة المنقولة عبر القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعتها من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر أمام بوركينا فاسو:

حراسة المرمي : أوكجيه .
خط الدفاع: رامي بن سبعيني – جمال بلعمري – عيسي ماندي – مهدي زفان .
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – سفيان فيغولي – زروقي .
خط الهجوم: يوسف البلايلي – أندي ديلور – رياض محرز .

وستقام جميع مباريات المنتخبات الثلاث الأخرى باستثناء منتخب الجزائر على الملعب الكبير لمراكش، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وهذه المباراة بين الجزائر وبوركينا فاسو باعتبارها مواجهة الأخير ستكون عبر هذا الملعب.

منتخب بوركينا فاسو نجح في قص شريط مبارياته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، بالفوز على النيجر بهدفين دون رد، وهو ما يجعلنا نشاهد مباراة قوية اليوم تجمع بين أصحاب الصدارة.

موعد مباراة بوركينا فاسو والجزائر اليوم

وتلتقي كتيبة المنتخب الجزائر اليوم أمام منتخب بوركينا فاسو في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق