نتيجة مباراة برشلونة وقادش yalla shoot اليوم 23-09-2021 في الدوري الاسباني


يواجه الفريق الكتالوني طموحات قادش في مواجهة قوية والتي تأتي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب رامون دي كارانزا في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".
برشلونة غير مستقر فنيا أو إداريا وكل الأمور المتعلقة بالفريق مهتزة على مستوى كل التطلعات والآمال، وربما كل هذا كان متواجدا في ظل استمرار ليونيل ميسي لكنه طفى على السطح بعد رحيل الأسطورة وبدا كل شئ جاهز من أجل الانفجار.

رحل ليونيل ميسي عن برشلونة باتجاه باريس سان جيرمان وهو حدث كبير للغاية هزت أوساط الرياضة العالمية فمن كان يصدق أن يرتدي البولجا قميصا غير قميص برشلونة، لكن هذا حدث وأصبحت الأمور معقدة لأن الأسطورة كان يقوم بأشياء تجمل الصورة وبالتالي فالأمور تسير لكن تحت الرماد كان بركانا وها هو ينفجر في هذه الأيام فظهرت الأزمات والمشاكل وهنا نتحدث عن المشاكل الفنية لأنه لم يعد بمقدور الهولندي رونالد كومان أن يجد القائد الذي يبني عليه داخل الملعب والمحرك الذي يصنع الفارق بلمسة أو بصناعة هدف أو تسجيل المزيد من الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة وقادش اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

أول مباراة رسمية في بطولة الدوري الإسباني لعبها برشلونة بدون ليونيل ميسي حقق الفريق الفوز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد ظهر الفريق الكتالوني مميزا ومنسجما وأحرز الرباعية كل من جيرارد بيكيه ومارتن برايثويت "ثنائية" وسيرجي روبرتو، أما في اللقاء الثاني فقد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام أتلتيك ووقع ممفيس ديباي على أول أهدافه في الليجا.

استمرت نتائج برشلونة في الليجا وفلت من كمين نظيره خيتافي ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وفي المرحلة التالية تم التأجيل أمام إشبيلية نظرا لظروف ارتباط عدد من اللاعبين بمنتخباتهم في أمريكا الجنوبية وتصفيات المونديال.

في المواجهة الماضية كان برشلونة خارج التوقعات ولم يظهر بالصورة التي ظهر بها في مبارياته الثلاث الماضية، وبالفعل فالأمر لم يستغرق كثيرا ليبرهن على صعوبة المباراة أمام غرناطة الذي سجل هدفا في الدقيقة الثانية، وكافح البارسا كفاحا مريرا حتى نال مذاق هذا الكفاح بهدف التعادل في الدقيقة 90 من صاحب الفرص الحقيقية للبارسا طيلة المواجهة وهو الأوروجوياني رونالد أراوخو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاع: سيرجينو ديست – رونالد أروخو – إريك جارسيا – أوسكار مينجويزا
خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج - سيرجي روبرتو
خط الهجوم: لوك دي يونج – ممفيس ديباي – فيليبي كوتينيو

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

ويتأهب عشاق الفريق الكتالوني لمتابعة البارسا اليوم أمام قادش في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وينتظر برشلونة بعد خوضه لقاء قادش مباراتين في الأيام المقبلة الأولى أمام ليفانتي يوم الأحد القادم، وبعدها سيرحل الفريق الكتالوني إلى البرتغال من أجل ملاقاة بنفيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق