نتيجة مباراة تشيلسي وزينيت اليوم 14-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


يواجه فريق البلوز نظيره زينيت سان بطرسبرج القادم من روسيا بطموحات كبيرة في مواجهة ستقام على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشيلسي يبحث عن الفرصة المواتية للسيطرة على أوروبا بعد سلسلة من الصفقات المميزة في الموسم قبل الماضي استمر أثرها على الموسم الحالي، وأصبح الفريق قويا حتى أن هناك خوف من باقي الأندية عند ملاقاته على عكس المواسم الأخيرة والتي ابتعد خلالها البلوز عن مستواهم الحقيقي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وزينيت

اليوم سيكون الموعد مع مباراة قوية ومرتقبة تأتيكم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، كما يمكنكم متابعة اللقاء مباشرة بصوت المعلق سوار الذهب.

حامل اللقب يستعد لخوض أولى تجاربه في الموسم الحالي، ورغم أن البدايات في الموسم الماضي لم تكن جيدة لكن هذا الفريق تغير كثيرا في النسخة الحالية وأصبح يمتلك عناصر أفضل على مستوى جميع الخطوط، فنتذكر أن الفريق بدأ دور المجموعات في النسخة الفائتة بتعادل سلبي على ملعب ستامفورد بريدج أمام إشبيلية لكن الأداء والنتائج تطورت فيما بعد.

التشكيلة المحتملة لتشيلسي أمام زينيت:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر
الوسط: كالوم هودسون أودوي – ماتيو كوفاسيتش – ساؤول نيجيز – ماركوس ألونسو
الهجوم: حكيم زياش – روميلو لوكاكو – كاي هافيرتز

وخاض نادي تشيلسي أولى مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام كريستال بالاس ونجح في تحقيق الانتصار المثير عليه بثلاثة أهداف دون رد دون عناء وقع عليها كل من ماركوس ألونسو وكريستيان بوليسيتش وتريفوه تشالوباه.

النتائج الإيجابية استمرت وهذه المرة العودة من ميدان أرسنال بانتصار مهم بهدفين دون رد، من توقيع الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو في أول اختبار له منذ التعاقد معه في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، قبل أن يدخل صداما أكبر وأقوى أمام ليفربول ويعود من ملعب أنفيلد بتعادل ثمين للغاية بهدف لمثله وسجل هدف البلوز في تلك المواجهة الألماني كاي هافيرتز.

في مباراة تشيلسي الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي صنع روميلو لوكاكو الفارق أمام أستون فيلا بعد أن سجل ثنائية رائعة قاد بها البلوز لتحقيق الفوز الثالث في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثة أهداف دون رد على الفيلانز وكان ماتيو كوفاسيتش هو من سجل هدف الأزرق الثاني في اللقاء.

موعد مباراة تشيلسي وزينيت سان بطرسبرج

ويواجه فريق تشيلسي نظيره زينيت سان بطرسبرج الروسي في تمام العاشرة مساء بتوقيت بيروت، العاشرة مساء بتوقيت الكويت، العاشرة مساء بتوقيت العراق، العاشرة مساء بتوقيت اليمن، العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، العاشرة مساء بتوقيت الصومال، العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن.

مجموعة تشيلسي تضم العديد من الأندية القوية التي تحلم بأن تجد لها طريقا ممهدا نحو تحقيق الألقاب وهنا نتحدث عن يوفنتوس الذي يتعثر في الأونة الأخيرة خلال بطولة الدوري الإيطالي عقب رحيل نجمه الأول كريسستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، كما أن هناك فريق زينيت الذي دعم صفوفه في الفترة الماضية، ويبقى مالمو السويدي واحدا من الأندية التي تبحث عن المفاجأة في التشامبيونزليج.
اكتبلنا تعليق