نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي اليوم 3-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يتحدى منتخب السيليساو العنيد نظيره الحمر صاحب القوة والإرادة العالية في قمة مرتقبة بالجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة، على استاد مونمنتال دافيد ارلانو.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة ومبرهنا على القوة البرازيلية في تحدى المنتخبات الأخرى والمنافسين الطامحين في إحراجه.

هل يتمكن منتخب تشيلي من إحراج البرازيل في تصفيات المونديال؟

سؤال مميز ينتظر الكثير من الوقت ليتم الإجابة عليه خاصة أن المنتخب البرازيلي لم يتعثر بعد فمن يتمكن من إلحاق أول هزيمة به فهل يفعلها اليوم منتخب تشيلي، أم تستمر المحاولات من جانب البرازيلي لإنهاء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال دون هزيمة.

وجاءت قائمة المنتخب التشيلي لتصفيات المونديال على النحو التالي:

حراسة المرمى: جابرييل أرياس وكلاوديو برافو وجابرييل كاستيون.
خط الدفاع: نيكولاس دياز وباولو دياس وماوريسيو إيسلا وجييرمو ماريبان وجاري ميديل وإوخينيو مينا وإنزو روكو وفرانسيسكو سيرالتا وسيباستيان بيجاس.
خط الوسط: توماس ألاركون ومارسيلو أليندي وتشارلس أرانجيز وكلاوديو بايزا وبابلو جالداميس ولويس خيمينيز ومارسيلينو نونيز وإيريك بولجار ودييجو بالديس وأرتورو فيدال وكارلوس بالاسيوس.
خط الهجوم: بنجامين بريريتون وجيان مينيسيس وإيفان موراليس وروبي روبنسون وإدواردو بارجاس.

موعد مباراة البرازيل وتشيلي اليوم

تنطلق مباراة البرازيل ضد تشيلي اليوم في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت قطر، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت روسيا، الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مقديشيو.

وبدأت رحلة السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، بفوز كبير على بوليفيا بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وتفوق على بيرو برباعية مقابل هدفين، وعلى فنزويلا بهدف دون رد، قبل أن يحقق السامبا الفوز على أوروجواي بثنائية بيضاء، وفي المواجهة التالية كرر السيليساو نفس النتيجة على الإكوادور، وفي الجولة الماضية تفوق على باراجواي بهدفين لهدف.

وضمن قائمة منتب البرازيل لمباريات تصفيات المونديال اليوم:

حراس المرمى: أليسون بيكر، إيدرسون مواريس، ويفرتون.
الدفاع: داني ألفيس – دانيلو – إيدر ميليتاو – فيريسيمو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – أليكس ساندرو – أرانا.
الوسط: كاسيميرو – فابينيو – لوكاس باتشيتيا – كلاودينيو – ريبيرو – فريد – برونو جيماريش.

الهجوم: نيمار دا سيلفا – ماتيوس كونها – روبرتو فيرمينو – جابرييل جيسوس – جابرييل باربوسا – ريتشارليسون – رافينيا – هالك.
من مفاجآت قائمة المنتخب البرازيل في تلك التصفيات تواجد النجم هالك الذي يعود بعد فترة طويلة من الغياب وهو يلعب في الدوري البرازيلي الممتاز، ويمكن أن نقول أن تيتي المدير الفني للسامبا يمنح الفرصة في كل مرة للنجم الذي يلعب ويؤدي بشكل جيد دون النظر إلى اسمه أو اسم النادي الذي يلعب له، وهو ما جعل داني ألفيش قائدا للمنتخب في تلك الفترة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتشيلي اليوم في تصفيات المونديال

وتأتي مباراة تشيلي اليوم أمام العملاق البرازيلي في محاولة جادة من الجميع لإدراك الفرصة وإيجاد الحلول التي تقربهم من بلوغ بطولة كأس العالم، واليوم سيكون الصراع شديدا بين السامبا والحمر في لقاء سوف يذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم ويعلق عليها حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق