نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج yalla shoot اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا


ستكون الأعين متجهة نحو ملعب جان برايدال حيث مواجهة قوية للبي اس جي ونجومه الكبار أمام كلوب بروج البلجيكي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

الجميع في أهبة الانتظار حيث ظهور أول لليونيل ميسي في حياته بعيدا عن برشلونة الفريق الذي ترعرع فيه ونشأ وأصبح أسطورة كرة القدم العالمية بلا منازع، حيث سيكون الصدام الأول للبولجا لكن خارج ملعب حديقة الأمراء.

وتواجد ليونيل ميسي رفقة نيمار في قائمة باريس سان جيرمان التي سافرت إلى العاصمة البلجيكية بروكسيل في رحلة ربما تكون سهلة إذا أخذها أبناء المدرب الأرجنتيني ماورييتسيو بوكتينيو على محمل الجد، خاصة أنها ستظهر الكثير من شخصية باريس في ظل وجود واحد من أساطير اللعبة حيث سيكون الاختبار بوضع ليو رفقة كيليان مبابي وصديقه المقرب نيمار دا سيلفا.

وضمت قائمة باريس سان لمواجهة كلوب بروج كل من:

حراسة المرمى: نافاس، دوناروما، لوتيليه.
الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، كيهرير، مينديز، بيتشيابو، ألوه
الوسط: باريديس، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، إمبيبي، بيتومازالا.
الهجوم: ميسي، نيمار، مبابي، إيكاردي، دراكسلر.

باريس سان جيرمان استعصت عليه الأميرة الأوروبية في الموسمين الماضيين رغم أنه وصل إلى أدوار متقدمة للغاية لكنه فشل في تحقيق اللقب الأول، سواء في النسخة قبل الماضية التي وصل بها إلى المباراة النهائية وخسرها أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف كينجسلي كومان من رأسية في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وفي النسخة الماضية والوصول إلى المربع الذهبي قبل أن يخسر البي اس جي من نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في بارك دي برانس قبل أن يتعرض لهزيمة أخرى في ملعب الاتحاد بهدفين نظيفين، ويخرج بنتيجة لم يكن أحد يتوقعها رغم أنه كان المرشح لتدارك ما فاته في النسخة قبل الماضية.

التشكيل المتوقعة لباريس سان جيرمان أمام كلوب بروج:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس .
في خط الدفاع: عبدو ديالو – بريسنال كيمبيمبي – ماركينيوس – أشرف حكيمي .
في خط الوسط: أندير هيريرا – لياندرو باريديس – جورجينيو فينالدوم .
في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا – كيليان مبابي – ليونيل ميسي .

5 مباريات لباريس في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم شهدت جميعها نتيجة الفوز بداية من التفوق على تروا بهدفين مقابل هدف، ثم الانتصار على ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الثالثة كان التغلب على ستاد بريست بنفس النتيجة السابقة، وفي اللقاء أمام ستاد ريمس والذي شهد مشاركة أولى لليونيل ميسي كبديل في الشوط الثاني تفوق الباريسيون بهدفين، قبل أن يكتسح كليرمون فوت برباعية في اللقاء الماضي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج:

ويستقبل فريق كلوب بروج نظيره باريس سان جيرمان في تمام العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت اليمن، العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

تشكيل كلوب بروج لمواجهة باريس سان جيرمان:

في حراسة المرمى: سيمون مينيوليه
في خط الدفاع: إدوارد سوبول - ستانلي نسوكي - براندون ميتشيلي - كلينتون ماتا
في خط الوسط: رود فورمر - ماتس ريتس - هانز فاناكين
في خط الهجوم: تشارليس دي كيتيلايري - كمال سواح - نوا لانج
اكتبلنا تعليق