نتيجة مباراة كولومبيا وتشيلي اليوم 10-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يلاقي منتخب النمور نظيره الأحمر في واحدة من المباريات القوية والتي تأتيكم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

قمة مرتقبة بين المنتخب الكولومبي ونظيره التشيلي على ملعب أول، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، وهي منافسة شديدة ستجمع بين صاحب المركز الخامس من التصفيات المنتخب الكولومبي ونظيره التشيلي صاب المرتبة الثامنة.

يحتل منتخب كولومبيا المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ولعب 8 مباريات حتى وقتنا الحالي، فاز النمور في مناسبتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في مواجهتين، ولم يسجل سوى 13 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي اليوم

وتلتقون مع مباراة كولومبيا وتشيلي اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الصومال.

الكولومبيين نجحوا في تحقيق الفوز في مستهل مشواره بثلاثة أهداف دون رد على منتخب فنزويلا، لكنها جاءت نقمة عليه فقد تعرض للسقوط في المباريات الثلاث التالية بالخسارة من المنتخب الأوروجواي بثلاثية بيضاء، ومن المنتخب الكوادوري بستة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام المنتخب التشيلي.

تشكيل منتخب كولومبيا المتوقع أمام تشيلي:

دافيد أوسبينا - دانيال مونوز - ياري مينا - دافينسون سانشيز - ويليام تيسيلو - رفائيل سانتوس بوري - ويلمار باريوس - جوستافو كويلار - لويس دياز - خوان كوادرادو - دوفان زاباتا

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وتشيلي اليوم

وتتابعون مباراة كولومبيا وتشيلي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت وقناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق أحمد فؤاد.
أما منتخب تشيلي فرغم أنه يبتعد عن المربع الذهبي إلا أنه بإمكانه أن يحقق أشياء مثيرة في الجولات المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط، وقد فاز في مباراة وحيدة فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مواجهات.
اكتبلنا تعليق