نتيجة مباراة كرواتيا وسلوفينيا اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


تتجه الأنظار صوب ملعب ماكسيمير ستاديون حيث قمة مرتقبة بين الكروات وسلوفينيا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

الكثير من المتعة حاضرة في مباريات المجموعة الثامنة بتصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، بتواجد المنتخب الروسي في المقدمة برصيد 10 نقاط يليه في المركز المنتخب الكرواتي بنفس الرصيد لكنه يتأخر بفارق الأهداف، أما منتخب سلوفينيا فيدخل هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويأمل منتخب سلوفينيا في استغلال المعنويات العالية من أجل تحقيق الفوز اليوم على كرواتيا وبالتالي الارتقاء لصدارة المجموعة وتساوي النقاط مع الكروات والمنتخب الروسي، فقد جاءت بداية الضيوف من بوابة كرواتيا والفوز عليه بهدف دون رد، قبل أن يخسر من روسيا في موسكو بهدفين لهدف.

وتعرض منتخب سلوفينيا لهزيمة هي المفاجأة الكبيرة في المجموعة من قبرص بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع المنتخب السلوفاكي بهدف لمثله، وفي مباراة الجولة الماضية كان التفوق على مالطة بهدف عنوان من أجل حصد 3 نقاط ثمينة ارتقى بهم للمركز الثالث خلف كل من روسيا وكرواتيا.

موعد مباراة كرواتيا ضد سلوفينيا اليوم

ويلاقي منتخب كرواتيا نظيره السلوفيني في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

مشوار منتخب كرواتيا في تصفيات المونديال

وانطلق قطار كرواتيا في التصفيات بالهزيمة من سلوفينيا وهي فرصة اليوم من أجل تحقيق الفوز والثأر من ضيفه اليوم، قبل أن يحقق الفوز على قبرص بهدف، وعلى مالطة بثلاثية نظيفة، وتعادل سلبيا أمام روسيا، وتفوق على سلوفاكيا بهدف في الجولة الماضية.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب كرواتيا أمام سلوفينيا:

في حراسة المرمى: إيفوشيتش
في خط الدفاع: سوسا - فيدال - لوفرين - يورانوفيتش
في خط الوسط الدفاعي: كوفاسيتش - بروزوفيتش
في خط الوسط الهجومي: اورسيتش - فلاسيتش - إيفانوشتس
في خط الهجوم: كولاك
اكتبلنا تعليق