نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم 11-9-2021 في الدوري الانجليزي


يلتقي فريق السبيرز مع نظيره كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

كريستال بالاس بدأ الموسم بطريقة مخيبة للغاية فبعد 3 جولات لعبها لم يحصد سوى نقطتين فقط، أي أنه فرط في 7 نقاط كاملة، بعد أن تعرض للهزيمة من نظيره تشيلسي بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام برينتفورد العائد من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الجولة الثالثة تعادل أمام وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما، وقد سجل ثنائية الفريق النجم كونور كالاجر.

وسيلعب فريق كريستال بالاس في شهر سبتمبر الحالي 3 مباريات فقط ستكون الأولى اليوم أمام نظيره توتنهام هوتسبر، قبل أن يرحل إلى ملعب أنفيلد حيث سيواجه اختبارا أصعب أمام ليفربول، وفي آخر مبارياته سيستضيف فريق برايتون من أجل تحسين الصورة والظهور بشكل أفضل على مستوى تحقيق النقاط.

ترتيب كريستال بالاس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بعد مرور 3 مباريات من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز أصبح فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد نقطتين فقط، وهي بداية صعبة لكن في حال نجح في تحقيق النقاط في المباريات القادمة سيكون الأمر أفضل، خاصة أن البداية دائما ما تكون صعبة وليست مؤشرا على النهاية التي قد تكون سعيدة.

تشكيل كريستال بالاس المتوقعة أمام توتنهام:

جويتا، وارد، جويهي، اندرسين، ميتشيل، كوياتي، مكارثر، غالاغير، زاها، بنتيكي، شلوب.

موعد مباراة كريستال بالاس وتوتنهام

ويواجه فريق كريستال بالاس نظيره توتنهام مساء اليوم على ملعب سلهرست بارك في تمام تمام الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت السودان، الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت سوريا، الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة 14:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 14:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 14:30 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 14:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 14:30 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 15:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت تونس.

"الأداء أفضل من النتيجة" شعار يرفعه فريق توتنهام في بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث كان الفوز الأول الثمين على أرسنال بهدف دون رد من توقيع هيونج مين سون، قبل أن يعود وينتصر على حامل اللقب نادي مانشستر سيتي بهدف اللاعب الكوري الجنوبي، ويبدو أن النجم سون سيكون هو العلامة المضيئة في خط الهجوم حتى استعادة هاري كين لمستواه خاصة أنه سجل هدفا ثالثا على التوالي ولكن هذه المرة في شباك واتفورد.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد كريستال

غير محظوظ نادي كريستال في تلك الأثناء خاصة أنه سبق وأن واجه تشيلسي ثم سيخوض اختبارا صعبا أمام توتنهام هوتسبر اليوم، وبعدها بأيام قليلة سيرحل لملاقاة ليفربول، لكن ما يهم أنه سيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية من مباراته اليوم أمام السبيرز والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

بعد أن يلتقي أبناء المدرب البرتغالي نونو سانتو أمام نظيره كريستال بالاس اليوم سيكون عليه أن ينظر إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والرحلة إلى فرنسا لملاقاة فريق رين يوم الخميس المقبل.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى : لوريس .
خط الدفاع : سانشيز – داير – دوهيرتي – ريجيلون.
خط الوسط : هوجبيرج – سكيب – لو سيلسو – بيرجوين .
خط الهجوم : سون – لوكاس مورا .
اكتبلنا تعليق