نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الالماني


ستكون الأنظار مصوبة نحو ملعب سيجنال إيدونا بارك، حيث مواجهة أسود الفيستفاليا أمام نظيره يونيون برلين، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليجا".

فريق بروسيا دورتموند استهل مشواره في بطولة الدوري الألماني بالتغلب على أينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين، ووقع عليها كل من ماركو رويس وثورجان هازارد وإيرلينج هالاند "ثنائية" وجيوفاني ريينا، وفي المرحلة الثانية خسر من نظيره فرايبورج وجاء هدف الأسود الوحيد عن طريق النيران الصديقة.

في اللقاء الثالث فاز بروسيا دورتموند على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتناوب على تسجيلها كل من جيوفاني ريينا وجودي بيلينجهام وإيرلينج هالاند، قبل أن يحقق الانتصار على باير ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وسجلها كل من هالاند "ثنائية" وجوليان براندت ورافائيل جيريرو.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند:

في حراسة المرمى: كوبيل
خط الدفاع: رافاييل جيريرو - مانويل أكانجي -أكسل فيتسل - توماس مونيير
خط الوسط: محمود داوود - جودي بيلينجهام - جيوفاني ريينا
خط الهجوم: ماركو رويس - مالين - إيرلينج هالاند

موعد مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم

وتتابعون مباراة بروسيا دورتموند اليوم أمام يونيون برلين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

ويأتي فريق بروسيا دورتموند من رحلة إلى تركيا كانت مميزة للغاية لأنه اقتنص خلالها الفوز على بشكتاش في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وقد سجل ثنائية أسود الفيستفاليا كل من جودي بيلينجهام الذي يتطور كثيرا على مستوى الأداء، بالإضافة إلى الهداف إيرلينج هالاند.
أما فريق يونيون برلين فقد بدأ الموسم بتعادل أمام باير ليفركوزن بهدف لمثله، وحضر التعادل من جديد في الجولة الثانية أمام هوفنهايم، قبل أن يحقق انتصاره الأول على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تعادل بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق