نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم 1-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يتزين ملعب الدفاع الجوي لاستقبال أولى مواجهات الفراعنة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في مواجهة صعبة أمام المنتخب الأنجولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات المونديال، رفقة كل من المنتخب الأنجولي ونظيره الليبي بالإضافة إلى الجابون وهي مجموعة متوازنة للغاية ويرشح المحللون والنقاد الرياضيون الفراعنة لتجاوز تلك المرحلة من التصفيات لكنهم أكدوا على الرغبة القوية من جانب الجابون تحديدا في إزعاج المنتخب الوطني المصري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

تلقت جماهير مصر أخبارا سارة بعد أن أعلنت مجموعة قنوات أون نقل مباريات مصر في تصفيات المونديال عبر شاشتها سواء على التردد الفضائي أو التردد الأرضي، وهو أمر يسر الكثير من الجماهير، وستنقل مباراة مصر وأنجولا على الهواء مباشرة من خلال قناة On Time Sports HD 1 مع وجود تغطية كبيرة لمباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

قائمة الفراعنة ورغم تواجد محمد صلاح بها إلا أن اللاعب لن يكون حاضرا في تلك المواجهة الصعبة أمام أنجولا حيث رفضت الأندية الإنجليزية رحيل لاعبيها إلى البلدان التي تقع في المنطقة الحمراء ومن بينهم بلدان القارة السمراء على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد وانتشار الموجة الرابعة.

وضمت قائمة الفراعنة التي أعلنها حسام البدري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.
خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.
خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني.
خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح.
الصدام الأول لمنتخب مصر سيكون اليوم أمام نظيره الأنجولي على ملعب الدفاع الجوي، ومن ثم يطير إلى الجابون لخوض اختبار أصعب في الجولة الثانية من التصفيات والتي من المقرر أن تكون يوم الأحد المقبل.

في فترة التوقف الدولي المقبلة سيكون الفراعنة على موعد مع اختبار عربي خارج التوقعات أمام منتخب ليبيا، وبعدها بأيام قليلة، سيصطدم بنفس الفريق في المرحلة الرابعة، وفي الجولة الخامسة سيلتقي بنظيره الأنجولي مجددا ولكن هذه المرة على أرض الأخير، قبل أن يختتم مبارياته بلقاء الجابون في تلك المرحلة من التصفيات.

ومن بين المفاجآت التي يستعد بها حسام البدري في مباراة أنجولا تواجد محمد مجدي قفشة في مركز صناعة اللعب على حساب النجم عبد الله السعيد صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب المصري المختلفة حيث يبدو نجم الأهلي أكثر قوة ورغبة في الفترة الأخيرة ومشاركة ودائما ما يصنع الفارق في المباريات التي يشارك بها مع الفراعنة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي.
خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، رمضان صبحي.
خط الهجوم: محمد شريف.

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الأنجولي على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقتي القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر.
اكتبلنا تعليق