نتيجة مباراة انجلترا واندروا اليوم 05-09-2021 تصفيات كاس العالم


يتحدى منتخب الأسود الثلاث نظيره الأندوري في واحدة من أسهل مواجهات دور المجموعات بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر والتي تقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة التاسعة بجدول ترتيب التصفيات الأوروبية، برصيد 12 نقطة، فبعد 4 مباريات انتهت جميعها بالفوز لمنتخب الأسود الثلاث، وبدأت كتيبة إنجلترا مبارياتها بانتصار عريض على سان مارينو بخماسية نظيفة.

وتفوق منتخب إنجلترا على سان مارينو بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل الأهداف كل من جيمس وارد براوس، ودومينك كالفيرت ليوين "ثنائية" ورحيم سترلينج وأولي واتكينز، وفي اللقاء الثاني سجل انتصارا بهدفين دون رد، بتوقيع كل من هاري كين وماسون مونت.
وفي الجولة الثالثة كان التفوق الإنجليزي الثالث على التوالي بثنائية هاري كين "ركلة جزاء" وهاري ماجواير، وعاد الأسود الثلاث ليحققوا انتصارا مميزا على المجر في الجولة الماضية بنتيجة 4-0 تناوب عليها كل من رحيم سترلينج وهاري كين وهاري ماجواير وديكلان رايس.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام أندورا:

حراسة المرمى: بيكفورد.
خط الدفاع: ووكر، ماجواير، ستونز.
خط الوسط: فيليبس، ريس، لوك شاو، تريبير.
خط الهجوم: هاري كين، ستيرلينج، مونت.

أما أندورا فيمتلك 3 نقاط فقط من أصل 4 مباريات خاضها الفريق الذي يسعى فقط للظهور بشكل جيد، وهو أمر يحتاج إلى الكثير من الجهد أمام منتخب يعرف جيدا كيف يفوز بالمباريات التي يلعبها، فقد بدأ مبارياته بالخسارة من ألبانيا بهدف ثم الخسارة من بولندا بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الثالثة تعرض لهزيمة جديدة من المجر بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية حقق انتصاره الوحيد على نظيره سان مارينو بهدفين دون رد.

موعد مباراة إنجلترا وأندورا اليوم

وتلتقون مع مباراة إنجلترا ضد أندورا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

وسيلعب منتخب إنجلترا أمام بولندا في الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، يوم الأربعاء القادم في الجولة الأخيرة في هذا التوقف الدولي.
اكتبلنا تعليق