نتيجة مباراة بلجيكا واستونيا اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


تتجه الأنظار صوب ملعب لي كوك أرينا حيث مواجهة سهلة نسبيا للشياطين الحمر، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الرابعة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر.

يغيب عن منتخب بلجيكا في تصفيات المونديال حاليا النجم المميز كيفين دي بروين متوسط ميدان مانشستر سيتي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وتعد خسارة كبيرة لهذا المنتخب وكتيبة المدير الفني روبيرتو مارتينيز، لكنه يجعل الأمور أسهل بتواجد أكثر من بديل مميز في تشكيلة الشياطين الحمر.

وجاءت قائمة الشياطين الحمر لتصفيات المونديال:

حراسة المرمى: كورتوا، كاستيلس، كامينيسكي، سيلس.
الدفاع: ألديرفيرلد، بوياتا، ديلروكس، دينيايير، ميكيلي، زينهو، فيرتونخن.
وسط الملعب: كاراسكو، كاستاني، فوكيت، ساليميكرس، مونييه، ثورجان هازارد، دوندونكر، لوكونجا، باريت، تيليميناس، فاناكين، فيتسل.
الهجوم: هازارد، لوكاكو، بينتكي، بيتشواي، تروسارد، كيتيلاري، لوكيباكيو، ياري.

بلجيكا حقق الفوز الأول في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة المونديال القادمة، على نظيره الويلزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل إيجابيا أمام نظيره التشيكي بهدف لمثله، قبل أن يكتسح نظيره روسيا البيضاء بثمانية أهداف دون رد، ويأمل في الوصول للنقطة العاشرة التي تجعل الأمور أكثر سهلوة قبل مواجهة التشيك يوم الأحد القادم وبعدها سيكون أمامه اختبار سهل للغاية أمام روسيا البيضاء خارج الأرض.

توقيت مباراة بلجيكا وإستونيا اليوم

ويصطدم منتخب بلجيكا بنظيره الإستوني اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء توقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد إستونيا اليوم

وتشاهدون مباراة بلجيكا ضد إستونيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس، والتي دائما ما تكون في الموعد لنقل الأحداث الكبيرة ومن بينها تصفيات القارات المختلفة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

أما إستونيا فقد استهل مشواره في تصفيات المونديال بخسارة ثقيلة من جمهورية التشيك، وبعدها تعرض لهزيمة أخرى من روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل هدفين، واليوم سيلتقي المنتخب البلجيكي وبعدها يلعب أمام أيرلندا الشمالية في مباراة ودية، قبل أن يلتقي يوم الأربعاء القادم نظيره الويلزي.
اكتبلنا تعليق