نتيجة مباراة ايفرتون وبيرنلي اليوم 13-9-2021 في الدوري الانجليزي


يتأهب التوفيز لخوض اختبار صعب أمام نظيره بيرنلي في واحدة من اللقاءات المهمة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب جوديسون بارك.
فريق إيفرتون يقدم مستويات ممتازة رفقة المدير الفني رافائيل بينتيز بعد أن سجلوا انتصارا في البداية على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها كل من ريتشارليسون وعبد الله دوكوري ودومينيك كالفيرت ليوين، وفي اللقاء الثاني كان قريبا للغاية من الفوز إلا أن هدف من ليدز يونايتد في الدقيقة 72.

المستوى المميز لفريق إيفرتون في الفترة الأخيرة تواصل وجاء في الجولة الماضية والتي سبقت فترة التوقف الدولي مباشرة، حيث واجه نظيره برايتون وفاز عليه بهدفين مقابل لا شئ من توقيع ديماراي جراي ودومينيك كالفيرت ليوين "ركلة جزاء".

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام بيرنلي اليوم:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
في خط الدفاع: سيموس كولمان، ياري مينا، مايكل كين، دينييه.
في خط الوسط: عبدالله دوركوري، آلان،أليكس إووبي.
في خط الهجوم: ريتشارليسون، دومينيك كالفيرت، ديمري جري.

موعد مباراة بيرنلي وإيفرتون اليوم

ويلتقي فريق إيفرتون مع نظيره بيرنلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وحصد نادي بيرنلي نقطة واحدة فقط في المباريات الثلاث الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاءت من أنياب ليدز يونايتد في الجولة الماضية والتي كان قريبا خلالها من تسجيل الانتصار الأول لو لا هدف من باتريك بامفورد في الدقيقة 86.

في المواجهتين الأولى والثانية استقبل بيرنلي نظيره برايتون ورغم تقدم أصحاب الأرض بهدف جيمس تاركوفسكي في الدقيقة الثانية، إلا أن الضيوف أحرزوا هدفين في 5 دقائق فقط في الثلث الأخير من اللقاء ليخرجوا بثلاث نقاط ثمينة للغاية، وفي المواجهة الثانية كان الموعد مع لقاء صعب أمام ليفربول في المحطة الثانية والخسارة بثنائية كل من دييجو جوتا وساديو ماني.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: واين هينسى.
خط الدفاع: باردسلى - مى - كولينز - بيترز.
خط الوسط: لينون - كورك - براونهيل - ماكنيل.
خط الهجوم: رودرجيز - وود.
اكتبلنا تعليق