نتيجة مباراة ليفربول وبورتو yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


يتحدى فريق الريدز نظيره التنانين في قمة لا يستهان بها في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدراجاو الشهير.

صاحب الأرض والضيافة نجح في أن يعود من ميدان فريق أتلتيكو مدريد وتحديدا ملعب واندا ميتروبوليتانو، بتعادل ثمين وحصد نقطة مهمة في مشوار المجموعة الأكثر صعوبة في دوري الأبطال هذا الموسم، فتحديات الفريق البرتغالي ستتواصل فبعد أن يستضيف الريدز في معقله عليه يستقبل اي سي ميلان الإيطالي في قمة جديدة، فهل برازيل أوروبا جاهزون للتحدي؟.

مباراة أتلتيكو مدريد الأولى شهدت قوة دفاعية كبيرة من جانب الفريق البرتغالي الذي حصل في تلك المواجهة على 6 بطاقات صفراء وأخرى حمراء حصل عليها شانسيل مبيمبا في الدقيقة 90، وهو ما يدل أن اللقاء كان عنيفا من حيث التدخلات والقوة البدنية على مر دقائق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة بورتو وليفربول اليوم

وتستمتعون بمباراة ليفربول وبورتو على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق علي محمد علي، وهي ليست المباراة الأساسية للاستوديو التحليلي، خاصة أن هناك قمة أخرى تقام في نفس التوقيت تجمع باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي على ملعب بارك دي برانس.

بعد العودة من مباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا كان على بورتو أن يخوض مباراتين في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز، وبالفعل استقبل نظيره موريرينسي في الجولة السادسة من المسابقة وتفوق بخمسة أهداف دون رد من توقيع مهدي طارمي "ثنائية" ولويس دياز "ثنائية" وإدواردو جابرييل، أما في اللقاء الثاني فقد تغلب على جل فيسنتي خارج قواعده بنتيجة 2-1 بتوقيع كل من مهدي طارمي وسيرجيو أوليفيرا.

التشكيل المتوقع لبورتو أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا
في خط الدفاع: جيسوس كورونا – فابيو كاردوزو – إيفان ماركانو – ويندل.
في خط الوسط: أوتافيو – ماركو جروييتش – ماتيوس أوريبي – لويس دياز.
في خط الهجوم: مهدي تارمي – توني مارتينيز.

أما ليفربول فقد كان في يومه حين حقق فوزا مثيرا على اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو انتصار ثمين للغاية خاصة أنه أمام أحد الأندية التاريخية في المسابقة كما أنه استعاد كثيرا من مستواه المعهود وبالتالي فإن الريدز كان في الموعد وحصل على أول 3 نقاط، واليوم سيكون صداما جديدا لا يقل أهمية عن موقعة الروسونيري التي أقيمت على ملعب الأنفيلد وسط حضور جماهيري كبير للغاية.

ثلاثية ليفربول في اي سي ميلان بالجولة الافتتاحية جاءت عن طريق النيران الصديقة "فيكايو توموري"، بالإضافة إلى محمد صلاح الذي بالمناسبة أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 14 بعد تصدي الحارس المميز ماينان، كما أحرز جوردان هندرسون هدف الفوز القاتل في الدقيقة 69.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورتو:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أليكسندر أرنولد
في خط الوسط: كورتيش جونز - فابينيو - جوردان هندرسون
في خط الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم

ويلاقي فريق ليفربول نظيره بورتو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق