نتيجة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا yalla shoot اليوم 21-09-2021 في الدوري الايطالي


مواجهة قوية ومرتقبة تأتيكم مساء اليوم الثلاثاء بين الفيولا صاحب الأرض والجمهور أمام القادم من ميلانو النيراتزوي في اللقاء المقرر ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كانت خسارة فيورنتينا أمام روما في الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي، بثمثابة الشرارة التي أطلقت فتيل القوة والصحوة من جانب الفيولا فبعد أن تعرضوا للهزيمة من نظيره الذئاب بثلاثة أهداف مقابل هدف جاء الانفجار في الجولات الثلاث التالية بانتصار أول على تورينو بهدفين مقابل هدف.

في الجولة الثالثة كان الفوز الثاني على التوالي لفيورنتينا أمام أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وتألق دوشان فلاهوفيتش الذي أحرز ثنائية الفيولا من ركلتي جزاء، وهي النتيجة التي تكررت للمرة الثالثة أمام جنوى ولكن هذه المرة سجل الثنائية كل من ريكاردو سابونارا وجياكومو بونافنتورا.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام إنتر ميلان:

دراجوفسكي في حراسة المرمى.
الدفاع: أودريوزولا، كوارتا، إيجور، بيراجي.
خط الوسط: بونافينتورا، بولجار، كاستروفيلي.
الهجوم: كاييخون، فلاهوفيتش، جونزاليس.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا اليوم

ويلاقي نادي إنتر ميلان نظيره فيورنتينا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

أما إنتر ميلان فتمكن هو الآخر من تحقيق 3 انتصارات لكنه لم يخسر بل تعادل في ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" في سامبدوريا بهدفين لمثلهما، فالبداية جاءت من جنوى والانتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، قبل أن يتألق الوافد الجديد خواكين كوريا ويحرز ثنائية مميز قاد بها الأفاعي لتخطي العقبة الثانية في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المحطة الثالثة كان التعادل حاضرا أمام جنوى بهدفين لمثلهما، قبل أن يدك حصون بولونيا بستة أهداف مقابل هدف، فقد شهدت المواجهة تألق النجم البوسني إيدين دجيكو الذي سجل ثنائية بالإضافة إلى لاوتارو مارتينز وميلان سكرينيار وماتياس فيتشينو ونيكولا باريلا وهي جاءت بعد أيام قليلة من الخسارة على ملعب سان سيرو من نظيره ريال مدريد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق