نتيجة مباراة فرنسا وفنلندا اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


سيتحدى منتخب الديوك نظيرهم الفنلندي في اختبار جديد ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي سوف تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فرنسا "سان دوني".

في 5 مباريات خاضها أبناء المدرب ديديه ديشامب في تصفيات المونديال حتى الآن لم يفز سوى في مباراتين فقط، الأولى على كازاخستان بصعوبة بهدفين دون رد، والثانية بصعوبة أيضا من ميدان البوسنة والهرسك، في حين أن هناك 3 مباريات أخرى انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام كل من أوكرانيا في مناسبتين وأمام البوسنة والهرسك.

موعد مباراة فرنسا ضد فنلندا اليوم

البعض بدأ يوجه سهام الانتقادات إلى ديشامب الذي يرغب في إزالة الصورة الباهتة التي ظهر عليها لاعبو ونجوم فرنسا قبل مباراتهم أمام فنلندا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، عمان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

كما تتابعون اللقاء المرتقب في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

ويمر منتخب فرنسا بفترة حساسة في مشواره فرغم أنه حصد 9 نقاط من 5 مباريات لعبها أي أنه فقد 6 نقاط طيلة التصفيات إلا أن الحظوظ مازالت قائمة من أجل التواجد في المونديال القادم، وهو معتاد عليه الديوك، لكن تراجع المستوى قد يطيح بالمدير الفني ديديه ديشامب مبكرا من تدريب المنتخب الفرنسي.

التشكيل المحتمل لمنتخب فرنسا أمام فنلندا:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: دوبوا، فاران، كيمبيمبي، دينيه.
خط الوسط: بوجبا، رابيو، كومان.
خط الهجوم: جريزمان، ليمار، بنزيما.

منتخب فنلندا سيحاول أن يخرج من ملعب فرنسا بانتصار سيكون تاريخي إن حدث لكن كل شئ وارد في عالم كرة القدم، فقد سبق وأن حققوا فوزا تاريخيا على الدانمارك بهدف دون رد في افتتاحية مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، وهو اليوم يمتلك في رصيده 5 نقاط يحتل بها المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف فرنسا "9 نقاط".
اكتبلنا تعليق