نتيجة مباراة مصر والجابون اليوم 05-09-2021 تصفيات كاس العالم


تتجه الأنظار صوب ملعب فرانسيفيل حيث القمة المرتقبة بين منتخب الفراعنة ونظيره النمور في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس العالم.

لم تكن مباراة مصر الأولى جيدة من حيث المستوى أو الأداء أو حتى الفاعلية الهجومية على المرمى أمام أنجولا، لكن الأمر الجيد أن كتيبة حسام البدري المدير الفني للفراعنة تمكنت من حصد 3 نقاط ثمينة بفضل هدف من علامة الجزاء سجلها بنجاح صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي قفشة.

الأداء لم يكن جيدا بشهادة الجميع لكن حسام البدري رد على ذلك مؤكدا أن لاعبيه مجهدين ويشعرون بالإرهاق بعد موسم شاق وخاصة لاعبي الدوري المصري فهم مازالوا يعانون من أثر تلاحم المباريات لكنه لم يعف نفسه من المسئولية فيما يتعلق بتراجع المستوى خاصة أن بعض التعديلات في الشوط الثاني منحت مزيدا من الهجوم لكن دون تركيز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون

وتشاهدون مباراة مصر وأنجولا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق أيمن الكاشف في مباراة سيعود إليها محمد صلاح للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفراعنة.

صلاح يعود للفراعنة في مباراة الجونة

ويعود محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث غاب عن المباراة الأولى أمام أنجولا بسبب رفض ناديه المغادرة إلى مصر فهناك عدد من المناطق وضعتها المملكة المتحدة ضمن دائرة الخطر أو المنطقة الحمراء.

صلاح غيابه كان مؤثرا للغاية وظهر ذلك واضحا بشدة في مباراة أنجولا خاصة أن الخط الأمامي لم يصنع فرصا كثيرة وحاول محمد شريف على استحياء في حين نجح محمد مجدي قفشة في استغلال ركلة الجزاء التي أتيحت له من أجل تسجيلها كما أحمد سيد زيزو قدم مباراة قوية وهو من حل بديلا لنجم ليفربول في تشكيلة الفراعنة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: باهر المحمدي وأحمد حجازي ومحمود الونش وأيمن أشرف.
خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة.
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومحمد شريف.

وبعد أن حقق المنتخب المصري الفوز على أنجولا بهدف دون رد، سينتظر خوض لقاء صعب اليوم الأحد قبل أن يلعب دور البطولة أمام المنتخب الليبي الشقيق في التاسع من أكتوبر المقبل، وبعدها بأيام سيخوض قمة كبيرة أمام نفس المنتخب لكن هذه المرة على ملعب منتخب لبنان.

موعد مباراة مصر والجابون اليوم في تصفيات المونديال

ويخوض منتخب مصر مباراة قوية أمام نظيره الجابوني اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر.
أما منتخب الجابون ورغم تقدمه بهدف عن طريق أندريه بيوجو بوكو في الدقيقة 11، إلا أن المنتخب الليبي تمكن من قلب الطاولة وتسجيل هدفين الأول جاء عن طريق علي رمضان سلامة في الدقيقة 27، قبل أن يحرز سند الورفلي الهدف القاتل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ليقتنص الليبيون 3 نقاط ثمينة في بداية المشوار.
اكتبلنا تعليق