نتيجة مباراة لاتسيو وجالطة سراي yalla shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري الاوروبي ذ


يستهل زملاء مصطفى محمد مبارياتهم في دور المجموعات ببطولة دوري الدوري الأوروبي بلقاء من العيار الثقيل أمام نسور العاصمة الإيطالية، مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب تورك تيليكوم أرينا.

فريق جالطة سراي التركي كان قريبا من التواجد في دوري أبطال أوروبا لكنه فرط في الفرصة عندما لعب أمام نظيره بي إس في أيندهوفن الهولندي وتعرض لهزيمة مدوية في الذهاب بالدور المؤهل الثاني، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، وعاد ليكرر فوزه بهدفين لهدف في ملعب الفريق التركي.

القنوات الناقلة لمباراة جالطة سراي ولاتسيو

وتنقل قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية مباريات بطولة الدوري الأوروبي في نسختها الحالية، وهناك أيضا قناة فرنسية تقوم بإذاعة مباريات جالطة سراي التركي في الدوري المحلي، وتعود لنقل اللقاء مباشرة على الهواء في اليوروباليج.

بعد الهزيمة من أيندهوفن انتقل الفريق التركي إلى مباراتي تحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وهنا وجد منافسا سهلا وهو ريندرز الدانماركي ورغم ذلك سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب على ملعب الأخير قبل أن يحقق الانتصار بصعوبة بهدفين مقابل هدف في الإياب ويتأهل إلى مجموعات اليوروباليج.

تشكيل جالطة سراي التركي المتوقع أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: يديلين، ليوينداما، فيكتور نيلسون، باتريك فان أنهولت.
خط الوسط: بيركان، كيلنيتش، أوليمبيو موروتا، محمد كريم أكتوركوغلو، ألكساندرو تشيكالداو.
خط الهجوم: خليل درويش أوغلو.

موعد مباراة جالطة سراي ولاتسيو اليوم

وتنطلق مباراة جالطة سراي التركي ولاتسيو الإيطالي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت.

مجموعة قوية للغاية في الدوري الأوروبي تلك التي تضم جالطة سراي التركي والذي يلعب له نجم الزمالك مصطفى محمد، بالإضافة إلى لاتسيو الإيطالي ولوكوموتيف موسكو الروسي ومارسيليا الفرنسي.

في سبتمبر الجاري سيلتقي أبناء المدرب فاتح تريم مع لاتسيو اليوم على ملعب تيليكوم أرينا، وبعدها سوف يطير إلى فرنسا في رحلة لن تكون سهلة لملاقاة نظيره أوليمبيك مارسيليا يوم 30 من الشهر الجاري.
اكتبلنا تعليق