نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي yalla shoot اليوم 21-09-2021 في الدوري الاسباني


سيكون ملعب كولسيوم الفونسو بيريز شاهدا على مواجهة أخرى للروخي بلانكوس في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يرحل لملاقاة نظيره خيتافي ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الكثير من الانتقادات المدريدية توجه إلى دييجو سيميوني واللاعبين بعد المستويات الباهتة في المباريات الأخيرة وعدم قدرة الفريق على الفوز وهو أمر يدعو للقلق خاصة أن آخر 3 مباريات في الليجا تعادل في اثنتين منها وفاز في واحدة بالإضافة إلى تعادل في دوري أبطال أوروبا لم يكن جيدا بالمرة لأنه جاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

القنوات الناقلة لمباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وهي المباراة الأساسية في الاستوديو التحليلي لمباريات يوم الثلاثاء والتي تقام فيه العديد من المباريات مع بداية جولة جديدة من الليجا ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.
وتفوق أتلتيكو مدريد في بداية مبارياته ببطولة الدوري الإسباني على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يواصل انتصاراته بفوز على إلتشي بهدف لمثله، وفي المواجهة الثالثة ظهرت المعاناة وخاصة الدفاعية مع تعادل إيجابي مثير أمام فياريال بهدفين لمثلهما ولو لا خطأ من عيسى ماندي في الثواني الأخيرة لخرج الروخي بلانكوس مهزوما على أرضه، وفي الجولة التالية جاء الفوز في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع على إسبانيول، كما تعادل سلبيا أمام أتلتيك بلباو في الجولة الماضية من الليجا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام خيتافي:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: سافيتش - هيرموسو - كيران تريبير - لودي - خيمينز
خط الوسط: كوندوجبيا - دي باول - يورنتي -انخيل كوريا.
خط الهجوم: أنطوان جريزمان.

موعد مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد اليوم

وتنطلق مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس.

أما خيتافي فقد تعرض للهزيمة في المباريات الخمس الأخيرة مع بداية كارثية لهذا الفريق بعد أن تعرض للهزيمة بهدف لمثله أمام فالنسيا وإشبيلية وإلتشي، وتعرض للهزيمة من برشلونة بهدفين لهدف، وأخيرا من رايو فاليكانو بثلاثة أهداف دون رد.
اكتبلنا تعليق