نتيجة مباراة تركيا وجبل طارق اليوم 04-09-2021 تصفيات كاس العالم


يواجه منتخب تركيا نظيره جبل طارق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد فيكتوريا في الجولة الخامسة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد جبل طارق

وتشاهدون مباراة تركيا ضد جبل طارق اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي اكسترا 1 وهي ضمن المباريات التي تلعب في نفس التوقيت والتي تحطى باهتمام كبير من وسائل الإعلام المختلفة المحلية منها والعالمية.

الأتراك يسيرون بكل جيد للغاية في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، فقد نجحوا في قص البداية بطريقة مميزة بالفوز على هولندا برباعية مقابل هدفين، قبل أن يلقنوا النرويج درسا قاسيا بالفوز بثلاثية بيضاء، وكانت المفاجأة في مواجهة لاتفيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي الجولة الماضية تعادل بهدفين لمثلهما أمام نظيره الجبل الأسود.

تشكيل منتخب تركيا المتوقع أمام جبل طارق:

في حراسة المرمى: بايندير
خط الدفاع: مولدور، ديميرال، أيهان، زكى شيليك.
خط الوسط: يوكوشلو، كرامان، تشالهان أوغلو، يوسف يازيجي، أوندير.
خط الهجوم: يلماز.
أما جبل طارق فهو حصالة المجموعة بمعنى الكلمة بعد الخسارة في أول 4 مباريات، بعد الخسارة من النرويج بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتعرض لهزيمة قاسية من نظيره الجبل الأسود برباعية مقابل هدف، وفي المواجهة الثالثة تفوق الهولنديون على جبل طارق بسبعة أهداف مقابل لا شئ، وفي الجولة الأخيرة خسر من نظيره اللاتفي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة تركيا ضد جبل طارق اليوم

ويلتقي منتخب تركيا مع نظيره جبل طارق اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق