نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبروسيا دورتموند yalla shoot اليوم 25-09-2021 في الدوري الالماني


تلتقي كتيبة أسود الفيستفاليا مع نظيرتها في جلادباخ ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليجا" على ملعب بروسيا بارك الشهير، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعاني فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بصورة كبيرة هذا الموسم على عكس المواسم الأخيرة فقد فقد اللاعبون الشغف الذي تواجد قبل ذلك بعد المشاركة في دوري أبطال أوروبا والاحتكاك في الموسم الماضي رفقة إنتر ميلان وريال مدريد وشاختار، والأمر الذي أثار الدهشة أن الفريق الألماني تأهل كوصيف المجموعة رفقة الملكي، ليلاقي نظيره مانشستر سيتي في دور الستة عشر ويتلقى هزيمة بنتيجة 4-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

في الموسم الحالي كان الوضع كارثيا بالتعادل أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى وهي الحسنة الأبرز لنجوم الفريق في البطولة بالنسخة الحالية حتى الآن، بجانب الفوز على أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في الجولة الثانية تلقى فريق بوروسيا مونشنجلادباخ هزيمة قاسية من باير ليفركوزن برباعية نظيفة، وفي الجولة الثالثة تلقى هزيمة جديدة من يونيون برلين، قبل أن يخسر من أوجسبورج في المحطة السابقة بهدف مقابل لا شئ.

تشكيل بوروسيا مونشنجلادباخ المنتظر أمام بروسيا دورتموند:

حراسة المرمى: سومر.
خط الدفاع: رامي بن سبعيني- نيكو إيلفيدي- جينتير.
خط الوسط: لازارو- فلوريان- كرامر- هوفمان- لاينر.
خط الهجوم: شتيندل- الحسن بليا.

توقيت مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وبروسيا دورتموند اليوم

وتتابعون مباراة مونشنجلادباخ صاحب الأرض أمام الضيوف دورتموند في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:30 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 18:30 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:30 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 19:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت المنامة.

أما دورتموند فقد نجح في تحقيق 4 انتصارات من أصل 5 لقاءات لعبها حتى الآن وجاءت الهزيمة الوحيدة في البوندسليجا أمام نظيره فرايبورج في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف، وتفوق على كل من أينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم وباير ليفركوزن ويونيون برلين.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند أمام مونشنجلادباخ:

حراسة المرمى : جريجور كوبيل.
خط الدفاع : توماس مونيير – ماتس هوملز – مانويل أكانجي – رفائيل جيوريرو.
خط الوسط : جود بيلينجهام – جوليان براندت – محمود داوود.
خط الهجوم : ماركو رويس – إيرلينج هالاند – دونيل مالين.
اكتبلنا تعليق