نتيجة مباراة انجلترا والمجر اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


قمة كبيرة تجمع أسود الرافدين بنظيره المجري في ليلة مميزة بتصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب بوشكاش أرينا، في الجولة الرابعة.

المنتخب المجري استهل مشواره في تصفيات كأس العالم بالتعادل أمام المنتخب البولندي بثلاثية لمثلهم، وسجل ثلاثية أحفاد بوشكاش، كل من رونالد سالاي وآدم سالاي بالإضافة إلى ويلي أوربان، وفثي الجولة الثانية تفوق بثلاثية نظيفة على سان مارينو جاءت عن طريق شالاي من ركلة جزاء ورونالد سالاي من جديد بالإضافة إلى نيماتيا نيكوليتش "علامة الجزاء".

في اللقاء الثالث كان التفوق من نصيب المجر الذين حققوا انتصارا عريضا بأربعة أهداف مقابل هدف، وجاءت عن طريق أتيلا فيولا ودانيل جازداغ ولازلو كلينهيسلر ولويك نيجو، أما في بطولة أمم أوروبا الأخيرة فقد جاء في مجموعة صعبة للغاية في ظل وجود كل المنتخب الفرنسي ونظيره البرتغالي والألماني.

في اليورو كان منتخب المجر مع البداية القوية أمام بطل أمم اوروبا في النسخة قبل الماضية، وخسر بثلاثية نظيفة كان لكريستيانو رونالدو منها ثنائية أحدهما من ركلة جزاء، وفي المواجهة الثانية كان التعادل التاريخي أمام فرنسا بهدف لمثله، ثم الخسارة المتأخرة من المنتخب الألماني في الجولة الأخيرة ليودع المسابقة بشرف وفخر كبير.

أما منتخب الإنجليز بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت فهناك أثر سلبي يطارده بعد خسارة لقب أمم أوروبا الأخيرة من نظيره الإيطالي في ملعبه ووسط جماهيره الغفيرة بركلات الجزاء بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الأتزوري.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا لتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال على النحو التالي:

حراسة المرمى: سام جونستون- جوردان بيكفورد – نيك بوب.
خط الدفاع : أرنولد – كونور كوادي – ريس جيمس – هاري ماجواير – تايرون مينجز – لوك شاو – جون ستونز – كيران تريبيير – كايل ووكر.
خط الوسط: “جود بيلينجهام – جوردان هندرسون – جيسي لينجارد – ماسون ماونت – كالفين فيليبس – ديكلان رايس.
خط الهجوم: باتريك بامفود – دومينيك كالفيرت لوين – جاك جريليش – هاري كين – بوكايو ساكا – جادون سانشو – رحيم سترلينج.

موعد مباراة المجر ضد إنجلترا:

ويلتقي منتخب المجر ضد إنجلترا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت.

العلامة الكاملة لمنتخب إنجلترا في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام المقبل، حيث بدأها بانتصار عريض على سان مارينو بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من جيمس وارد براوس ودومينيك كالفيرت ليوين "ثنائية" ورحيم سترلينج، وأولي واتكينيز، وفي اللقاء الثاني سجل هاري كين وماسون مونت ثنائية في شباك ألبانيا ليخرج منتصرا بهدفين، وبهدفين مقابل هدف أحرز أسود الأطلسي الانتصار على بولندا سجلهما النجم هاري كين من ركلة جزاء، وهاري ماجواير.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام المجر:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: ووكر، ستونز، ماجواير
خط الوسط: تريبير، فيليبس، ديكلان رايس، لوك شاو
خط الهجوم: هارى كين، رحيم سترلينج، ماونت
اكتبلنا تعليق