نتيجة مباراة الوداد وحسنية أكادير yalla shoot اليوم 26-09-2021 في الدوري المغربي


يخوض فريق وداد الأمة مواجهة قوية أمام حسنية أكادير في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أدرار ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
حسنية أكادير كان قد تفوق على ضيفه سريع وادي زم في الجولة الافتتاحية بنتيجة هدف دون رد بتوقيع أيوب الملوكي وهي بداية جيدة سرعان ما ذاب جليدها أمام الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الثانية بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لحسنية أكادير أمام الوداد الرياضي:

أوبيلا - رامي - صديقي - الفحلي - إسماعيل - ماني - مليك - آيت محمد - الشماخ - مالو - الملوكي
أما الوداد البيضاوي الرياضي فيسير بخطى ثابتة حينما تمكن من التفوق على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين بتوقيع كل من سايمون مسوفا وزهير المترجي، وعاد الأخير ليحرز الهدف الأول في شباك سريع وادي زم وبعدها أحرز جي مبينزا الهدف الثاني ليخرج من اللقاء بانتصار ثمين بهدفين نظيفين.

التشكيل المتوقع للوداد أمام حسنية أكادير:

في حراسة المرمى: تكناوتي
في خط الدفاع: العملود - داري - كومارا - عطيت الله
في خط الوسط: جبران - الحسوني - جعدي
في خط الهجوم: بنيشو - المترجي - مسوفا

موعد مباراة الوداد البيضاوي وحسنية أكادير

ستكون مباراة حسنية أكادير ونظيره الوداد البيضاوي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت السودان.

ويلتقي حسنية أكادير بعد مباراة الوداد أمام نهضة بركان يوم الأربعاء القادم، على أن يواجه نظيره مولودية وجدة في الثالث من أكتوبر القادم، أما الوداد البيضاوي فسيكون أمامه مواجهة صعبة أمام يوسفية برشيد على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ثم يرحل لملاقاة شباب الحمدي يوم 3 أكتوبر أيضا، لكن سيكون أمامه موقعة مثيرة أمام هيرتس أوف أواك الغاني في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
اكتبلنا تعليق