نتيجة مباراة ألمانيا وأيسلندا اليوم 08-09-2021 تصفيات كاس العالم


تذهب كتيبة المانشافت إلى معقل منتخب أيسلندا حيث مواجهة من العيار الثقيل اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة.

ويأتي منتخب ألمانيا في صدارة المجموعة العاشرة بتصفيات المونديال برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات وهزيمة واحدة فقط، ويبدو أن منتخب المانشافت في طريقه نحو التأهل إلى كأس العالم، بعد بداية يمكن أن نقول متعثرة والهزيمة التاريخية أمام مقدونيا الشمالية بهدفين مقابل هدف في تلك التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأيسلندا

تنقل قنوات Bein Sports مباريات تصفيات كأس العالم الحالية، ومن بينها تصفيات القارة الأوروبية، وهنا سوف تنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم مباراة ألمانيا ضد أيسلندا على الهواء مباشرة.

وبدأت كتيبة المنتخب الألماني مبارياته في تصفيات المونديال بالفوز على أيسلندا بثلاثة أهداف دون رد بتوقيع كل من ليون جوريتسكا وكاي هافيرتز وإلكاي جوندوجان، وفي اللقاء الثاني كان هدف سيرجي جنابري كفيلا بمنح المانشافت انتصارا ثمينا، وفي المواجهة الثالثة خسر الفريق من مقدونيا الشمالية بهدفين لهدف.

وفي المرحلة الرابعة تغلب المنتخب الألماني على لشتينشتاين بهدفين نظيفين وقع عليهما كل من تيمو فيرنر وليروي ساني، قبل أن يقسو على نظيره الأرميني بسداسية نظيفة سجلها كل من سيرجي جنابري "ثنائية" وماركو رويس وجوناس هوفمان وكريم عضيمي.

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام أيسلندا:

في حراسة المرمى : لينو
في خط الدفاع : باكو - زولة - كيرير- جوسينس
في خط الوسط : إلكاي جوندوجان - كيميتش
في خط الهجوم : ليروي ساني - كاي هافيرتز - موسيالا- تيمو فيرنر

توقيت مباراة أيسلندا ضد ألمانيا اليوم

وتبدأ مباراة ألمانيا ضد أيسلندا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق