نتيجة مباراة انتر ميلان بولونيا yalla shoot اليوم 18-09-2021 في الدوري الايطالي


سيتعين على فريق النيراتزوي نسيان السقوط الأوروبي والتركيز على مواجهة بولونيا التي تأتيكم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

سقط إنتر ميلان سقوطا مفاجئا أمام نظيره ريال مدريد في ملعب جيوزيبي مياتزا أمام عدد محدود من الجماهير الزرقاء التي حضرت لرؤية فريقها في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكان التعثر في الدقيقة 89 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي رودريجو جوس.

سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان أكد في تصريحاته للاعبيه عقب الهزيمة أنهم كانوا مميزين لكن التوفيق حالف الفريق المنافس، وعليهم أن يركزوا في مباراة بولونيا اليوم سعيا وراء حصد الفوز الثالث لهم في الكالتشيو من أجل التقدم نحو صدارة البطولة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام بولونيا:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش
خط الدفاع: سكرينيار، دى فريج، باستونى
خط الوسط: دارميان، بروزوفيتش، باريلا، بيريسيتش، تشالهان أوغلو
خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، دجيكو

مشوار إنتر ميلان في الكالتشيو حتى الجولة الرابعة

حاول نادي إنتر ميلان تحت القيادة الفنية الجديدة لسيموني إنزاجي الذي حل بعد رحيل أنطونيو كونتي، أن يسير على نهج الموسم الماضي، وبالفعل كانت البداية مميزة بالفوز على جنوى بأربعة أهداف مقابل لا شئ، بتوقيع كل من ميلان سكرينيار وهاكان كالهانجولو وأرتورو فيدال وإيدين دجيكو.

الجولة الثانية كان إنتر على موعد مع مواجهة خارج الأرض أمام هيلاس فيرونا وبالفعل تمكن من تسجيل الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل الثلاثية في تلك المباراة كل من لاوتارو مارتينيز، وخواكين كوريا "ثنائية" أما في اللقاء الماضي فقد فرض فريق سامبدوريا التعادل على النيراتزوري ليخرج بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما وأحرز الثنائية كل من فيديريكو ديماركو ولاوتارو مارتينيز.

توقيت مباراة إنتر ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

ويلتقي فريق إنتر ميلان مع نظيره بولونيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، وتذاع عبر الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر قناة يوتيوب، وسوف يعلق عليها المعلق الشهير خالد الغول والذي سبق له العمل لسنوات طويلة في بي إن سبورتس.
اكتبلنا تعليق