نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان yalla shoot اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا


أعدوا أماكنهم واربطوا الأحزمة فأنتم الآن في رحلة لن تكون سهلة أبدا على النيراتزوي الذي يستقبل نظيره الملكي في قمة أوروبية لا تشاهدونها كثيرا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في المرحلة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي يعود إلى السان سيرو بعد 3 سنوات

يعود الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ملعب سان سيرو الشهير في ميلانو، من جديد، بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كانت المباراة الأخيرة التي خاضها المدرب في أواخر ديسمبر 2018 عندما كان يقود أحلام نابولي في الكالتشيو، وحينها خسر فقراء الجنوب من إنتر بهدف دون رد، في لقاء مثير.

أنشيلوتي سبق وأن واجه إنتر ميلان في 32 مباراة فائتة، وتفوق مع الأندية التي دربها في إيطاليا في 16 مواجهة على النيراتزوري وتعادل في 5 مناسبات وخسر في 11 مرة، ومن بين مواجهاته أمام إنتر 19 لقاء بقيادته لاي سي ميلان أمام الموج الأزرق.

ريال مدريد ذهب إلى إيطاليا في رحلة لن تكون سهلة أيها السادة المتابعون فالملكي ليس هو الملكي الذي خاض مباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما أن إنتر هو فريق يبحث عن انتصار أول في دور المجموعات تحت قيادة سيموني إنزاجي، واليوم سيكون الصراع على أول فوز في المجموعة التي تضم أيضا كل من شاختار دونيتسك الأوكراني وشيريف تيراسبول.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - توني فويدياس.
خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - ألابا - فاييخو - ناتشو - ميجيل.
خط الوسط: مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي - لوكاس فاسكيز - إيسكو - كامافينجا - بلانكو.
خط الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - يوفيتش - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو.

جاريث بيل يحزن جماهير ريال مدريد

بكل تأكيد يرغب كارلو أنشيلوتي في أن يكون كل لاعب حاضرا في مباريات الفريق الحاسمة لكن ومع الأسف فإن المدير الفني الإيطالي سيفتقد جهود أحد أهم اللاعبين في الفترة الأخيرة، وهو الويلزي جاريث بيل الذي عانى من إصابة قوية خلال مران يوم السبت الماضي أي قبل مباراة سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في دوري الأبطال

ويواجه نادي ريال مدريد نظيره إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط.

انطلق مشوار ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بقطار سريع حيث فاز على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، وجاء الهدف الأول لكريم بنزيما قبل أن يعود الملكي ويحرز الهدف الثاني عن طريق ناتشو هيرنانديز، وعاد بنزيما من جديد ليسجل الهدف الثاني له والثالث للميرينجي، وأضاف فينسيوس جونيور الهدف الرابع.

في المباراة الثانية عانى نادي ريال مدريد أمام ليفانتي ليخرج من تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، وفرض فينسيوس جونيور نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية وأضاف جاريث بيل الهدف الثالث، أما في المواجهة الثالثة فقد سجله النجم داني كارفخال في شباك ريال بيتيس، قبل أن يكتسح الملكي نظيره سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين في ليلة تألق بنزيما وتسجيله ثلاثية "هاتريك".

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام إنتر ميلان:

في حراسة ريال مدريد: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: دافيد ألابا – إيدر جابرييل ميليتاو– كارفخال – ميجيل جوتيريز.
في الوسط: فيديريكو فالفيردي – كاسيميرو – مودريتش.
في الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – اييدن هازارد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم:

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة وبطولة دوري أبطال أوروبا، أن يتابعوا قمة إنتر ميلان صاحب الأرض أمام نظيره ريال مدريد مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس القطرية بريميوم اتش دي 2 والتي ستكون في الموعد لنقل واحدة من أهم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفشل نادي إنتر ميلان في انتزاع الفوز من نظيره سامبدوريا واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، وفي المواجهة قبل الماضية تفوق النيراتزوري على نظيره هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، أما عن الجولة الافتتاحية فقد شهدت انفجار رجال إنزاجي الذين أحرزا رباعية في شباك جنوى، لكن يظل خواكين كوريا الصفقة القادمة من لاتسيو الإيطالي من قدمت أوراق اعتمادها حتى الآن بشكل كبير من بين الصفقات التي تعاقد معها النيراتزوري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش
خط الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفان دي فري – ديماركو.
خط الوسط: نيكولا باريلا – بروزوفيتش – هاكان كالهانجولو – دارميان – إيفان بيريسيتش.
بينما في خط الهجوم: إيدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز.


اكتبلنا تعليق