نتيجة مباراة اتحاد طنجه والرجاء الرياضي yalla shoot اليوم 28-9-2021 في الدوري المغربي


يواجه فريق الخضر نظيره اتحاد طنجة في واحدة من أهم مباريات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، والتي تلتقون بهاف ي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب طنجة.

ونجح الرجاء البيضاوي في التحدي خلال المباريات الثلاث الأولى من البطولة الاحترافية المغربية، حيث تفوق على يوسفية برشيد بهدف دون رد بتوقيع حسين رحيمي في الدقيقة 60، وفي الجولة الثانية تغلب على أوليمبيك خريبكة بهدفين لهدف، حيث أحرز الثنائية كل من حميد أحداد في الدقيقة 16، وفابريس نجوما في الدقيقة 90.

وفي الجولة الثالثة جاء التفوق كاسحا على نظيره الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وسجل الأهداف كل من حميد أحداد في الدقيقة 18، ومحسن متولي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، قبل أن يعود أحداد من جديد ويسجل هدفه الثالث في المسابقة والثالث للخضر.

التشكيل المتوقع للرجاء البيضاوي أمام اتحاد طنجة:

زنيتي، مذكور، حركاس، هدهودي، سبول، زريدة، الوردي، حافيظي، متولي، حسين رحيمي، بنحليب

موعد مباراة الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة اليوم

وتلتقون مع مباراة الرجاء البيضاوي ضد نظيره اتحاد طنجة اليوم في المرحلة الرابعة من الدوري المغربي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة.
ويبحث نادي اتحاد طنجة عن الفوز الأول له في البطولة المغربية الاحترافية، فقد خسر من نظيره الوداد الرياضي حامل لقب المسابقة، بهدفين مقابل لا شئ بتوقيع سايمون مسوفا وزهير المترجي، أما المباراة الثانية فشهدت تعادلا مثيرا أمام شباب المحمدية وجاء الهدف الوحيد للفريق عن طريق أكسيل مايي، وفي الجولة الثالثة خسر اتحاد طنجة بهدف دون رد عن طريق كابيلو سيكانيينج واليوم سيكون الاختبار أكثر صعوبة أمام الرجاء الرياضي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي واتحاد طنجة

ويمكنكم متابعة مباراة اتحاد طنجة اليوم أمام الرجاء الرياضي في الجولة الرابعة من الدوري المغربي للمحترفين عبر قناة الرياضية المغربية بخاصية الاس دي والاتش دي بتعليق محمد العدالي.


اكتبلنا تعليق