نتيجة مباراة ايران وسوريا اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


يواجه منتخب سوريا نظيره الإيراني في قمة كروية كبيرة تأتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أزادي وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد سوريا اليوم

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة اليوم القوية بين المنتخب الإيراني ونظيره السوري مباشرة في افتتاحية مباريات المنتخبين في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم وذلك من خلال قناة SSC7 SD ويعلق عليها خالد المديفر، وهي إحدى القنوات الناقلة تم إطلاقها في مطلع أغسطس الماضي تزامنا مع انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

المنتحب السوري سيواجه اختبارا صعبا للغاية أمام المنتخب الإيراني الذي لا يعرف الرحمة في اختياراته لضحاياه من المنتخبات الأسيوية، لكن السوريين قدموا مستويات مثالية في المرحلة الثانية وأنهوها في صدارة مجموعتهم، وهو الأمر الذي يجعل اللقاء غير اعتيادي وخارج التوقعات.

تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام إيران:

في حراسة المرمى : طه موسى.
وفي خط الدفاع كل من يوسف محمد ، حسين جويد ، فارس ارنؤوط ، محمود البحر.
وفي خط الوسط كل من كامل حميشه ، سيميون أمين ، محمد ريحانه ، ورد سلامة.
خط الهجوم كل من محمود المواس، مارديك مارديكيان.

موعد مباراة سوريا ضد إيران اليوم

ويضرب منتخب سوريا موعدا مثيرا مع نظيره الإيراني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.

وقدم منتخب إيران مستويات مبهرة في فترة المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال حيث سجل انتصارات رائعة على كل من هونج كونج بهدفين نظيفين وعلى كمبوديا بنتيجة 14-0، قبل أن يحقق انتصارا على هونج كونج من جديد بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى البحرين بثلاثية نظيفة وعلى كمبوديا بعشرة أهداف للا شئ، وعلى العراق بهدف، كما أنه خسر من أسود الرافدين بهدفين مقابل هدف، ومن البحرين بهدف دون رد.

أما منتخب سوريا فقد تفوق على الفلبين بخماسية مقابل هدفين وعلى جزر المالديف بهدفين لهدف، وعلى غوام برباعية بيضاء، كما عاد ليتفوق على الصين بهدفين مقابل هدف، وعلى الفلبين بهدف، ثم عاد ليسجل انتصارا مريحا على جزر المالديف برباعية بيضاء، وعلى غوام بثلاثية بيصاء، وأخيرا الهزيمة من الصين بثلاثة أهداف لهدف.
اكتبلنا تعليق