نتيجة مباراة العراق وايران اليوم 06-09-2021 تصفيات كاس العالم


يتأهب عشاق أسود الرافدين لمتابعة منتخب العراق القوي في مواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام أبناء فارس ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتي تأتيكم ضمن منافسات المحطة الثانية من المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم على ملعب خليفة الدولي.

من الأمور التي تدعو للتفاؤل من جانب منتخب العراق هو أنه سبق وأن واجه منتخب إيران في مناسبتين خلال دور المجموعات من المرحلة الثانية وبالتالي فهو احتك به بل فاز عليه في مباراة وخسر في المباراة الأخرى.

التفوق كان لمنتخب إيران في المرحلة الثانية بعد أن تصدر المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن العراق التي جاءت في المرتبة الثانية، لكن أسود الرافدين لم يخسروا سوى في مباراة وحيدة طيلة ثماني مواجهات أمام الإيرانيون فتعرضوا للهزيمة في مناسبتين.

تشكيل منتخب العراق أمام إيران:

في حراسة المرمى: فهد طالب.
خط الدفاع: شيركو كريم، علي فائز، أحمد خلف، علي عدنان.
خط الوسط: أمير العماري، أمجد عطوان، محمد قاسم ماجد، بشار رسن، إبراهيم بايش.
خط الهجوم: أيمن حسين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وإيران اليوم

مواجهة خاصة ستجمع المنتخب العراق الباحث عن بطاقة تأهل مباشرة إلى بطولة كأس العالم في ظل دعوات الملايين من الشعب العراقي على أمل أن يخرجهم الفريق من معاناة العيش والمعاناة على مستوى الأحداث السياسية التي يعانون منها، واليوم سيكون اللقاء القوي والحاسم بين العراق وإيران منقولا على الهواء مباشرة من خلال قناة Al-Rabiaa Iraq ويعلق عليه خليل البلوشي.

لم يكن أحد يتوقع المستوى المميز الذي ظهر عليه العراق في بداية مشواره بالمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديال المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تعادل خارج ملعبه أمام نظيره الكوري الجنوبي بدون أهداف، وظل الدفاع متماسكا حتى النهاية.

موعد مباراة العراق وإيران اليوم

وتخوض كتيبة منتخب العراق اختبارا صعبا أمام نظيرتها في إيران في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان.

اكتبلنا تعليق