نتيجة مباراة ايطاليا وبلغاريا اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


اختبار قوي وظهور أول لمنتخب الأتزوري بعد التتويج بلقب أمم أوروبا، أمام نظيره البلغاري مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا".

أبطال أوروبا يدخلون هذه المواجهة الكبيرة وعينهم على تحقيق فوز جديد في التصفيات من أجل الاقتراب أكثر من كأس العالم وبالتالي الدخول في معترك جديد بطموحات مختلفة وبشكل يدعو للفخر فالهدف الآن هو تحقيق المونديال بعد أن حصدوا بطولة اليورو فهل يتمكن رجال روبيرتو مانشيني من تحقيق ذلك في الأونة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد بلغاريا

هي المباراة الرئيسية في الاستوديو التحليلي لقناة بي إن سبورتس، والتي تجمع المنتخب الإيطالي بنظيره البلغاري مباشرة على الهواء من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، والتي ستكون مثيرة للغاية كونها المباراة الأولى لبطل اليورو كظهور أول.

موعد مباراة بلغاريا وإيطاليا

وتلتقون مع مباراة إيطاليا ضد بلغاريا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت.

كما تلتقي كتيبة الأتزوري اليوم أمام بلغاريا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

26 لاعبا في قائمة إيطاليا من تواجدوا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة الأخيرة استدعاهم المدير الفني روبيرتو مانشيني بالإضافة إلى 8 لاعبين آخرين انضموا لأول مرة إلى قائمة الأتزوري، وهي قائمة يسعى من خلالها لتحقيق الفوز اليوم والتتويج بلقب المونديال القادم الذي يقام في قطر.

وجاءت قائمة منتخب إيطاليا على النحو التالي:

حراسة المرمى: دوناروما – جوليني – ميريت – سيريجو.
خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بيراجي – بونوتشي – كيليني – دي لورينزو – إيمرسون – فلورينزي – لاتزاري – مانشيني – تولوي.
خط الوسط: نيكولو باريلا – كاستيروفيلي – كريستيانتي – جورجينيو – لوكاتيلي – بيليجريني – ماتيو بيسينا – سينسي – ماركو فيراتي – زانيولو.
خط الهجوم: بيلوتي – بيراردي – بيرنارديسكي – كييزا – إيموبيلي – إنسيني – مويس كين – راسبادوري – سكاماكا.
منتخب إيطاليا كان قد أنجز مهمة مبارياته الثلاثة التي لعبها حتى الآن وجاءت جميعها بنتيجة واحدة فقط 2-0، الأولى كانت أمام إيرلندا الشمالية بثنائية كل من دومينيكو بيراردي وشيرو إيموبيلي، وفي اللقاء الثاني أحرز ثنائية الأتزوري كل من أندريا بيلوتي من ركلة جزاء، ومانويل لوكاتيلي، وفي المرحلة السابقة سجل كل من ستيفانو سينسي وشيرو إيموبيلي من علامة الجزاء.

تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام بلغاريا:

حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: دى لورينزو، بونوتشى، كيللينى، إيمرسون
خط الوسط: باريلا، جورجينيو، ماركو فيراتى
خط الهجوم: كييزا، إيموبيلى، لورينزو إينسيني

أما منتخب بلغاريا فقد خسر في مباراته الأولى أمام سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض للهزيمة من المنتخب الإيطالي بثنائية نظيفة، قلب أن يخطف نقطة ثمينة من ميدان منتخب أيرلندا الشمالية بدون أهداف، أما عن آخر فترة توقف فقد لعب 3 مباريات أمام سلوفاكيا وتعادل بهدف لمثله، ثم خسر من نظيره الروسي بهدف دون رد، وخسر من فرنسا بثلاثية نظيفة.
اكتبلنا تعليق