نتيجة مباراة يوفنتوس وتشيلسي yalla shoot اليوم 29-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


تتجه الأنظار صوب ملعب أليانز ستاديوم فهناك صراع الكبار في مجموعة لا يستهان بها في دوري أبطال أوروبا بين السيدة العجوز والبلوز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات المحطة الثانية من دور المجموعات.

الضربة الأولى ليوفنتوس تصيب مالمو السويدي

تعثرات يوفنتوس في الدوري الإيطالي كانت محط أنظار العاشقين لهذا الفريق على أمل التعويض ونسيان الماضي في دوري أبطال أوروبا، وهو ما كان بالفعل حين حقق السيدة العجوز أول فوز له في دور المجموعات على مالمو السويدي بثلاثة أهداف دون رد، وهنا ظهر النجم البرازيلي أليكس ساندرو الذي أحرز الهدف الأول، ثم جاء الهدف الثاني بواسطة ألفارو موراتا، قبل أن يحرز باولو ديبالا الهدف الثالث من علامة الجزاء.

تعثر مبكر لليوفي في الدوري الإيطالي

صحيح لم يظهر يوفنتوس بالشكل الجيد في الموسم الماضي من بطولة الدوري الإيطالي لكن الأمور كانت جيدة فيما يتعلق بتسجيل الأهداف بوجود كريستيانو رونالدو الذي قرر مغادرة السيدة العجوز والعودة من جديد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، ورحيل الدون يعد بمثابة خسارة كبيرة لليوفي وإن كان البعض يكابر أو يقول عكس ذلك فالفارق واضح للغاية على مستوى الروح والشخصية.

وجاءت ضربة البداية ليوفنتوس محبطة للغاية بعد أن تعادلوا أمام أودينيزي بهدفين نظيفين من توقيع باولو ديبالا وخوان كوادرادو لكن المباراة الثانية جاءت الضربة القاضية من ليوناردو ماتكوسو الذي أحرزهدف فوز إمبولي على البيانكونيري في ملعبهم ووسط جماهيرهم.

الصدمات توالت على جماهير يوفنتوس التي تعرض فريقها للخسارة الثانية على التوالي أمام نابولي "الحصان الأسود للكالتشيو حتى الآن" بهدفين مقابل هدف، ورغم تقدم ألفارو موراتا بهدف أول على ميلان في الجولة الرابعة، إلا أن أنتي ريبتش كان له رأي آخر حين أحرز هدف التعادل في الدقيقة 76 وحرم السيدة العجوز من تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

الفوز اليوم حضر خارج الأرض وتحديدا أمام سبيزيا بعد الانتصار عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل الثلاثية مويس كين وفيدريكو كييزا وماتياس دي ليخت، وهي نفس النتيجة التي حضرت في الجولة الماضية أمام سامبدوريا في ملعب أليانز ستاديوم، حيث سجل باولو ديبالا الهدف الأول، قبل أن يغادر الملعب مصابا وهو ينهمر في البكاء، أما الهدف الثاني فأحرزه ليوناردو بونوتشي من ركلة جزاء، والهدف الثالث عن طريق مانويل لوكاتيلي.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى : تشيزني .
في خط الدفاع: كيليني – بونوتشي – دي ليخت.
في خط الوسط: ساندرو – رابيو – لوكاتيلي – بينتاكور – كوادرادو .
في خط الهجوم : مويس كين – فيدريكو كييزا.

ونجح تشيلسي في تحقيق الانتصار بأول جولة على زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف دون رد جاء في الدقيقة 69 بتوقيع البلجيكي روميلو لوكاكو ، وهو يبحث بكل تأكيد عن بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر على أمل أن يحقق اللقب للعام الثاني على التوالي.

مشوار تشيلسي في الدوري الإنجليزي حتى الآن

ضربة البداية لفريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي كانت أمام كريستال بالاس وخرج الفريق بانتصار عريض بثلاثية نظيفة، هذه النتيجة تكررت في مباراتين أخريتين، أمام أستون فيلا وأمام توتنهام هوتسبر، كما تغلب البلوز على أرسنال بثنائية نظيفة، وحضر التعادل في مرة وحيدة أمام ليفربول بهدف لمثله، كما تعرض لهزيمة واحدة فقط هذا الموسم بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية من المسابقة.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
في خط الدفاع: تريفوه تشالوباه – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر
في خط الوسط: كالوم هودسون أودوي – ماتيو كوفاسيتش – ساؤول نيجيز – ماركوس ألونسو
في خط الهجوم: حكيم زياش – روميلو لوكاكو – كاي هافيرتز

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتشيلسي اليوم

سيحاول فريق تشيلسي أن ينقض على نظيره يوفنتوس في ملعبه ووسط جماهيره أملا في الحصول على 3 نقاط مهمة تضاف إلى خزينته مستغلا الغيابات والإصابات المؤثرة في صفوف السيدة العجوز، واستغلال تراجع المستوى بشكل كبير وهي فرصة للخروج بانتصار من ملعب أليانز ستاديوم في المباراة التي تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق الجزائري حفيظ دراجي وفي وجود استوديو تحليلي كبير يضم كوكبة من نجوم التحليل في الوسط الرياضي العربي.

موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم

وتلتقون مع مباراة تشيلسي ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

عقب مباراة يوفنتوس اليوم سيعود تشيلسي إلى أجواء الدوري الإنجليزي من جديد، حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام ساوثهامبتون يوم السبت المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، وهي المواجهة الأخيرة قبل التوقف الدولي، أما نادي يوفنتوس فيستعد بعد موقعة البلوز لديربي تورينو الشهير والمعروف في الدوري الإيطالي والكرة الإيطالية وستكون المباراة يوم الأحد السبت المقبل على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو.
اكتبلنا تعليق