نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا yalla shoot اليوم 26-09-2021 في الدوري الايطالي


على يوفنتوس أن يخرج كبوته سريعا فتلاحق الجولات ربما يسبب أزمة له على المدى الطويل خاصة أن الجماهير التي تعشق السيدة العجوز بعد هذا المستوى المتدني ترى أن مركز مؤهل لدوري أبطال أووربا سيكون إنجازا كبيرا إن تحقق في الأساس.
يسعى فريق سامبدوريا لاحراج نظيره يوفنتوس في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تأتيكم على ملعب أليانز ستاديوم في الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

هي وضعية صعبة خاصة بعد أن سجلوا انتصارا وحيدا في الدوري الإيطالي حتى الآن، وجاء في الجولة الماضية على حساب نظيره سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واليوم يتمنى أن يحقق فوزا جديدا في الكالتشيو فهل يتمكن من ذلك أمام فريق صعب ومتحدي.

البداية جاءت صعبة للغاية بالتعادل أمام أودينيزي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة التالية وفي أولى مبارياته على ملعبه ووسط جماهيره تعرض لهزيمة أولى على يد إمبولي بهدف دون رد، وتواصلت الخسائر وهذه المرة كانت الهزيمة من نابولي بهدفين مقابل هدف، أما عن الجولة التالية فقد شهدت تعادلا أمام ميلان بهدف لمثله وهي المباراة الأفضل للبيانكونيري في الموسم الحالي حتى الآن.

في الجولة الماضية من الكالتشيو عاد يوفنتوس من ميدان سبيزيا بفوز مميز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد أحرز ثلاثية السيدة العجوز كل من مويس كين وفيدريكو كييزا والهولندي ماتياس دي ليخت.

تشكيل يوفنتوس المنتظر أمام سامبدوريا:

حراسة المرمى: بيليرين
الدفاع: دانيلو، دي ليخت، بونوتشي، دي تشيليو
وسط الملعب: رامسي، ماكيني، بينتانكور
الهجوم: ديبالا، مويس كين، كييزا

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم

وتترقب جماهير السيدة العجوز مواجهة اليوم أمام سامبدوريا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت العراق، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت سوريا، وتذاع عبر قناة الدوري الإيطالي عبر موقع يوتيوب.

التشكيل المنتظر لسامبدويا أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: إيميليو أوديرو موليادي.
خط الدفاع: توماسو أوجيللو، عمر كولي، يوشيدا، بارتوش بيريشينسكي.
خط الوسط: ميكيل دامسغارد، سيلفا، مورتن تورسبي، كاندريفا.
خط الهجوم: فابيو كوالياريلا، فرانشيسكو كابوتو.
اكتبلنا تعليق