نتيجة مباراة اسبانيا وكوسوفو اليوم 08-09-2021 تصفيات كاس العالم


يواجه منتخب اللاروخا نظيره كوسوفو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فاديل فوكري ستاديوم ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

عاد منتخب إسبانيا من جديد لصدارة المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال رافعا رصيده للنقطة العاشرة، بعد الفوز الكاسح على نظيره الجورجي بأربعة أهداف دون رد، من توقيع خوسي لويس جايا، وكارلوس سولر ياراجان وفيران توريس وبابلو سارابيا، وهي نتيجة جيدة جاءت بعد خسارة أمام السويد صاحب المركز الثاني بهدفين مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا المتوقع أمام كوسوفو:

حراسة المرمى: أوناي سيمون
الدفاع: أزبيلكويتا - إريك جارسيا - لابورت - جوردي ألبا
الوسط: بوسكيتس - سولير - كوكي
الهجوم: فيران توريس - جيرارد مورينو - موراتا

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، أما منتخب السويد فقد لعب فقط 3 مواجهات حتى الآن، وبإمكانه أن يزيد الغلة الخاصة به حيث يأتي في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط، أما كوسوفو فتمتلك 4 نقاط في رصيدها، وبعدها منتخب اليونان برصيد 3 نقاط، وجورجيا تقبع في مؤخرة الجدول برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة إسبانيا ضد كوسوفو اليوم

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الكوسوفي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد كوسوفو

تشاهدون مباراة إسبانيا ضد كوسوفو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ، مع وجود الكثير من التحليل من قبل نجوم الكرة العالميين والعرب في قنوات بي إن سبورتس.

والتقى المنتخبان في مباراة الذهاب على ملعب لا كارتوخا في الحادي والثلاثين من مارس الماضي وانتهت بتفوق اللاروخا بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها كل من داني أولمو وفيران توريس وجيرارد مورينو، وسجل هدف الضيوف في تلك المواجهة اللاعب بيسار حليمي.
اكتبلنا تعليق