نتيجة مباراة روما ولاتسيو yalla shoot اليوم 26-09-2021 في الدوري الايطالي


يصطدم فريق نسور العاصمة الإيطالية بالذئاب في قمة مرتقبة وديربي من العيار الثقيل وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وروما
هنا القمة الكبيرة والديربي التي تنتظره جماهير العاصمة الإيطالية روما، بين النسور والذئاب، حيث يمكنكم متابعته عبر قناة Lega Serie A YouTube وهي القناة التي تنقل جميع مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم وهي تابعة لرابطة الكالتشيو وسيعلق عليها خالد الغول.
لاتسيو بدأ الموسم بطريقة مثالية ونجح في العودة من ديار إمبولي بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز الثلاثية كل من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ومانويل لاتزاري وشيرو إيموبيلي، قبل أن يعود النجم الإيطالي ويحرز ثلاثية "هاتريك" في فوز النسور على سبيزيا بسداسية مقابل هدف حيث أحرز الثلاثية الأخرى كل من فيليبي أندرسون والسيد هساي ولويس ألبيروتو.

وتعرض فريق لاتسيو لأول خسارة له في البطولة الإيطالية على يد ميلان بهدفين مقابل لا شئ، وفي المرحلة التالية تعادل النسور مع كالياري بهدفين مقابل هدفين وهي نتيجة تعتبر مفاجأة لأن الفريق يسير بشكل جيد في الكالتشيو، وقد أحرز ثنائية لاتسيو كل من إيموبيلي ودانيلو كاتالدي، وتواصلت النتائج السلبية بالتعادل أمام لاتسيو وجاء هدف النسور بواسطة إيموبيلي من ركلة جزاء.

موعد مباراة لاتسيو وروما في ديربي العاصمة

وتمضي كتيبة لاتسيو محملة بنتائج سلبية أخيرة نحو مواجهة صعبة أمام فريق عادت إليه الروح من قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

وتعد هذه المباراة هامة للغاية لفريق لاتسيو قبل استقبال لوكوموتيف موسكو في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، حيث كان قد خسر في المرحلة الأولى من نظيره جالطة سراي التركي بهدف وهو ما يعقد مهمته في المسابقة، أما روما فلديه مباراة لكن في دوري المؤتمر الأوروبي أمام نظيره زوريا لوهانسك الأوكراني في المرحلة الثانية.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام روما:

رينا فى حراسة المرمى.
الدفاع: هيساي، أتشيربي، لويز فيليبي، ماروسيتش.
خط الوسط: ليفا، سافيتش، ألبرتو.
الهجوم: أندرسون، إيموبيلي، بيدرو.
اكتبلنا تعليق