نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم 12-9-2021 في الدوري الانجليزي


يبحث فريق الريدز عن انتصار ثالث في مسابقة البريمير ليج هذا الموسم عندما يرحل لملاقاة نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب إيلاند رود في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رحلة فريق ليفربول بدأت منذ المباراة الأولى والتوقيع على انتصار ثمين للغاية على نظيره نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وسجلها كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح، وفي المواجهة الثانية كان التفوق للريدز على نظيره بيرنلي بهدفين دون رد من توقيع جوتا وساديو ماني، أما في لقاء الفريق الثالث في المسابقة فقد عانى الريدز في 44 دقيقة تحت رحمة تشيلسي الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 22.

في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، كان الضغط عاليا من ليفربول من أجل إدراك التعادل وكان لهم ما أرادوا حين احتسب الحكم أنتوني تايلور ركلة جزاء للريدز نفذها محمد صلاح بنجاح ولم يكتف بذلك بل قام الحكم بطرد رييس جيمس ومع ذلك لم يتمكن ليفربول من تسجيل أي هدف آخر في 45 دقيقة هي عدد دقائق الشوط الثاني.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس
خط الوسط: جوردان هندرسون – نابي كيتا - هارفي إليوت
خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتستمتعون بمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

ويبحث نادي ليدز يونايتد عن الانتصار الأول له في الموسم الجاري، حيث تعادل في مناسبتين أمام نظيره إيفرتون بهدفين لمثلهما على نفس ملعب مباراة اليوم، وفي اللقاء الثاني تعادل أمام بيرنلي خارج قواعده بهدف دون لمثله، فقد سجل باتريك بامفورد هدفا في الوقت القاتل أهدى به فريقه نقطة ثمينة للغاية.

لكن في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي اصطدم نادي ليدز بكتيبة مانشستر يونايتد التي دخلت الموسم الموسم بمعنويات مختلفة وبشكل أفضل على كل المستويات، وتعرض لهزيمة قاسية بخمسة أهداف مقابل هدف، في ليلة تألق النجم الكبير برونو فيرنانديز الذي أحرز ثلاثية.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام ليفربول:

حراسة المرمى: إيلان ميسيلير
الدفاع: ستيورات دالاس – ليام كوبر – باسكال ستارجيك – لوك أيلينج
الوسط الدفاعي: روبن كوش – ماتيوش كيلخ
الوسط الهجومي: جاك هاريسون – رودريجو مورينو - رافينيا
الهجوم: باتريك بامفورد

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم؟

وتذاع مباراة ليدز يونايتد وليفربول على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف، وهي من بين المباريات الرئيسية في الاستوديو التحليلي الذي يسبق المواجهات القوية.

ليفربول جمع 7 نقاط حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي لكنه ليس في المقدمة فهناك توتنهام هوتسبر الذي سجل 3 انتصارات متتالية وبالتالي يسعى الريدز لتحقيق الفوز الثالث له في المسابقة ويمكن أن يحدث ذلك أمام ليدز الطامح للخروج بأقل الخسائر.
اكتبلنا تعليق