نتيجة مباراة ليستر سيتي ونابولي yalla shoot اليوم 16-09-2021 في الدوري الاوروبي


قمة إيطالية إنجليزية تأتيكم في مستهل مشوار الثعالب وفقراء الجنوب في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، وهي ثاني البطولات الأوروبية التي تلقى اهتماما في القارة العجوز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب كينج باور.

وتحدث برندان روجرز المدير الفني لليستر سيتي عن أهمية لقاء اليوم أمام فريق نابولي وأكد أن هذا الفريق الإيطالي لن يكون سهلا أبدا عندما يحضر إلى ملعب الكينج باور لخوض أولى المواجهات في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

روجرز يدرك جيدا صعوبة المهمة في ظل قوة نابولي تحت قيادة المدير الفني لوتشيانو سباليتي، الذي قادهم لتسجيل 3 انتصارات على التوالي في الدوري الإيطالي وتصدر المسابقة برصيد 9 نقاط من بينهم انتصار على يوفنتوس البطل قبل الماضي للكالتشيو.

تشكيل ليستر سيتي أمام نابولي:

حراسة المرمي: شمايكل
الدفاع: كاستانيا، فيسترجارد، سويونشو، بيرتراند
خط الوسط: البرايتون، نديدي، تيليمانس
الهجوم: بارنز، ماديسون، فاردي

بدأ نادي نابولي مبارياته في الدوري الإيطالي هذا الموسم بانتصار مميز على فينيزيا بهدفين نظيفين، قبل أن يحقق الفوز في اللقاء الثاني على جنوى بهدفين لهدف، وفي اللقاء الثالث جاء التفوق من جانب أبناء المدرب سباليتي بهدفين لهدف على يوفنتوس بثنائية بوليتانو وخاليدو كوليبالي.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمى: اوسبينا
في خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي
في خط الوسط: فابيان رويز، انجويسا، إلماس، بوليتانو
في خط الهجوم: أوسيمين، إنسيني

أما ليستر سيتي على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد تفوق في مباراتين حتى الآن من أصل 4 لقاءات خاضها أمام وولفرهامبتون بهدف دون رد، وعلى نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، كما تعرض للهزيمة في مناسبتين الأولى أمام وست هام يونايتد بأربعة أهداف لهدف، والثانية في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

موعد مباراة لايستر سيتي ونابولي اليوم

ويستقبل فريق ليستر سيتي نظيره نابولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

اكتبلنا تعليق