نتيجة مباراة لايبزيج وكلوب بروج yalla shoot اليوم 28-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


يتأهب ملعب ريد بول أرينا من أجل استقبال مباراة الثيران الحمراء أمام كلوب بروج البلجيكي في مباراة خارج التوقعات ضمن منافسات المحطة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حاول نادي لايبزيج أن يظهر لنفسه وجماهيره قوته الكبيرة قبل خوض ثاني منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام فريق قادم من تعادل مفاجئ أمام باريس سان جيرمان وبالتالي فإن له فرصة من أجل التأهل وإن كان الأمر يبدو في غاية الصعوبة.

نادي لايبزيج تغلب في الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني على هيرتا برلين بستة أهداف نظيفة، وهي النتيجة الأكبر للفريق في مباريات هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج المحبطة كان من بينها نتيجة الجولة الأولى في دور المجموعات بالتشامبيونزليج أمام مانشستر سيتي والخسارة بستة أهداف مقابل ثلاثة، فهل يتمكن الفريق الألماني من تحقيق أول فوز له هذا الموسم في دوري الأبطال؟

موعد مباراة لايبزيج وهيرتا برلين اليوم

ويضرب نادي لايبزيج موعدا مع كلوب بروج البلجيكي على ملعب ريد بول أرينا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

خسر لايبزيج أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال أمام نظيره مانشستر سيتي وهي هزيمة منطقية خاصة أن السيتي يمر بفترة مميزة على مستوى الأداء والنتائج، لكن المفاجأة جاءت في ردة فعل الثيران الحمراء الذين سجلوا 3 أهداف في ملعب الاتحاد وفي شباك الحارس إيدرسون مورايش، حيث جاءت الأهداف عن طريق نجم واحد وهو المتألق كريستوفر نكونكو.

التشكيل المتوقع للايبزيج أمام كلوب بروج:

في حراسة المرمى: غولاكسي.
في خط الدفاع: أنخلينو – أوربان – فورسبيرغ – ادامز.
في خط الوسط: كلوستيرمان – إنكونكو – موكيلي – أولمو – لايمير.
في خط الهجوم: أندري سيلفا.

اعتبر البعض أن حصول فريق كلوب بروج على نقطة في أرضهم بعد التعادل الإيجابي المميز بهدف لمثله أمام باريس سان جيرمان يعد إنجازا كبيرا، وهو بالفعل كذلك لأنك عندما تواجه خصما يضم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي فإن النقطة ستكون مذهلة.
اكتبلنا تعليق