نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبايرليفركوزن اليوم 11-9-2021 في الدوري الالماني


يواجه فريق أسود الفيستفاليا نظيره ليفركوزن مساء اليوم السبت في قمة كروية ألمانية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الألماني، على ملعب باري أرينا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يقدم باير ليفركوزن كرة مميزة للغاية في الفترة الأخيرة مع انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الألماني، فبعد أن تعادل أمام يونيون برلين بهدف لمثله في الجولة الافتتاحية، ظن البعض أن الفريق سيعاني في حين أن المشاهد لهذا الفريق يجد أن هناك حالة من الانسجام واضحة بين اللاعبين وحاولوا في مرات عديدة أمام المرمى لكن الأمور لم تكن جيدة على مستوى التهديف.

في الجولة الأولى تعادل ليفركوزن أمام يونيون برلين بهدف لمثله وجاء الهدف الوحيد عن طريق موسى ديابي، قبل أن يكتسح الفريق نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ برباعية نظيفة في المحطة الثانية من قطار الدوري الألماني، وشهدت الرباعية هدف عكسي في البداية عن طريق الحارس يان سومير، قبل أن يسجل الموهبة المتألقة باتريك ستشيك الهدف الثاني للفريق صاحب الأرض والضيافة، وفي الشوط الثاني أحرز موسى ديابي الهدف الثالث وجاء الهدف الرابع بواسطة ناديم أميري.

في المواجهة الثالثة من الدوري الألماني كان الفوز حاضرا لباير ليفركوزن بالأربعة على أوجسبورج وظر من جديد باتريك ستشيك للتسجيل من جديد كما سجل فوريان فيرتز، وجاءت الثنائية الأخرى عن طريق النيران الصديقة.

موعد مباراة باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند

ويلتقي فريق باير ليفركوزن مع نظيره بروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

أما بروسيا دورتموند فشهدت انطلاقته قوة كبيرة بالتفوق على أينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدفين وسجل الخماسية كل من ماركوس رويس وثورجان هازارد وإيرلينج هالاند "ثنائية" وجيوفاني ريينا.

وخسر نادي بروسيا دورتموند في المواجهة الثانية أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف، والهدف الوحيد لأسود الفيستفاليا جاء عن طريق النيران الصديقة، قبل أن يعود ويتغلب فريق دورتموند على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين ووقع عليهم كل من جيوفاني ريينا وجودي بيلينجهام وهالاند، وهي فرصة اليوم من أجل الوصول للنقطة التاسعة.
اكتبلنا تعليق