نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم 11-9-2021 في الدوري الالماني


قمة من العيار الثقيل سيكون مقرها ريد بول أرينا تجمع الثيران الحمراء بنظيره البافاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الألماني والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مواجهة صعبة للبايرن في تلك الفترة الصعبة خاصة مع غياب عدد من نجومه بسبب التوقفات والإصابات لكن المدير الفني يوليان ناجسلمان ينظر إلى المستقبل قليلا فلديه مباراة الموسم أمام برشلونة يوم الثلاثاء المقبل، ورغم أنها مباراة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكن الجميع في انتظارها نظرا لأنها ترتبط بمواجهة أقيمت قبل عام بين الفريقين وانتهت بفوز البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين في وجود ليونيل ميسي الذي رحل هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان.

موعد مباراة لايبزيج وبايرن ميونخ اليوم في البوندسليجا

وتبدأ قمة لايبزيج وبايرن ميونخ اليوم في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت روسيا.

كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الفرنسية ووتابعونها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

يبدو أن نادي لايبزيج مختلف تماما عن المواسم الماضي فالبداية دائما ما تكون مؤشر ولو بسيط على مشوار طويل سيأتي وبعد مرور 3 جولات على انطلاق بطولة الدوري الألماني لم يفز الثيران الحمراء سوى في مباراة فقط، وجاءت على شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل لا شئ سجلها كل من دومينيك سيزوبوسزلاي "ثنائية" وإيميل فورسبيرج وأندريه سيلفا من ركلة جزاء، أما الخسارة فقد حضرت في مواجهتين الأولى أمام ماينز بهدف دون رد، والثانية أمام فولفسبورج بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وبايرن ميونخ

وتشاهدون مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج على الهواء مباشرة من خلال قناة Diema Sport HD وهي إحدى القنوات الأجنبية الناقلة لمباريات الدوري الألماني فلم تحصل عليه أية قناة عربية في الشرق الأوسط، كما أن قناة بي إن سبورتس الناطقة باللغة الفرنسية ستقوم بنقل اللقاء على الهواء مباشرة.

ويقى بايرن ميونخ هو البايرن الذي يعرفه الجميع ففي أول 3 جولات تمكن من جمع 7 نقاط، ونجح في تحقيق الفوز على كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين بتوقيع كل من روبرت ليفاندوفسكي وسيرج جنابري "ثنائية"، وفي المواجهة الأخرى حقق الفوز على هيرتا برلين بخماسية نظيفة سجلها كل من ليفاندوفسكي "ثلاثية" وتوماس مولر وجمال موسيالا، أما في اللقاء الأول فقد انتهى بالتعادل بهدف لمثله وكان البولندي حاضرا بقوة لتسجيل هدف التعادل للبافاري.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لايبزيج:

في حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: ستانيسيتش - دايوت أوباميكانو - نيكولاس زوله - ألفونسو ديفيز
خط الوسط: يوزوا كيميتش - ليون جروتسكا - توماس مولر
خط الهجوم: سيرجي جنابري - ليروي ساني - روبرت ليفاندوفسكي.

وسيلتقي لايبزيج الألماني أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في قمة مرتقبة بالجولة الافتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد.
اكتبلنا تعليق