نتيجة مباراة ألمانيا وليختشنتاين اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم


ينتقل منتخب المانشافات إلى ملعب منتخب ليختنشتاين حيث مواجهة سهلة للغاية لكتيبة هانز فليط المدير الفني الجديد في أول اختبار له، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المرحلة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

المنتخب الألماني واحد من المنتخبات التي تسعى دائما لتحقيق البطولات فالعقلية عقلية مميزة صحيح أن الفترة الأخيرة شهدت تعثرات كبيرة فيما يخص بتوديع مسابقة كأس العالم كما أن توديع أمم أوروبا أمام الإنجليز في يورو 2020 كان حدثا بارزا لأنه يتعلق بحالة تاريخية كبيرة فلم يتمكن أسود الأطلسي من تحقيق الفوز منذ عشرات السنين، وهو ما جعل المباراة هذه واحدة من المباريات المهمة والتاريخية.

المنتخب الألماني حقق انتصارا عريضا على المنتخب الأيسلندي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من ليون جوريتسكا وكاي هافيرتز وإلكاي جوندوجان وفي اللقاء الثاني عاد من ميدان المنتخب الروماني بانتصار ثمين بهدف دون رد أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم سيرج جنابري، لكنه تعرض لهزيمة قاسية من نظيره المقدوني الشمالي بهدفين مقابل هدفين.

بعد بطولة اليورو قرر الاتحاد الألماني توجيه الشكر ليواكيم لوف بعد سلسلة من النتائج المخيبة وتوديع المسابقة الأوروبية مبكرا وتحديدا من دور الستة عشر، ليتم بعدها تعيين المدرب هانز فليك مديرا فنيا جديدا وهو المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، الذي قاده في الموسم قبل الماضي لتحقيق الخماسية بداية من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.

موعد مباراة ألمانيا وليختشنتاين اليوم

ويضرب منتخب ألمانيا مباراته السهلة اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء توقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.

وضمت قائمة الألمان لتصفيات المونديال في تلك المرحلة على النحو التالي:

حراسة المرمى : مانويل نوير – بيرند لينو – كيفن تراب.
خط الدفاع : روبن جوسينس – ريدل باكو – ثيلو كيرير – لوكاس كلوسترمان – ديفيد راوم – أنطونيو روديجير – نيكولاس سولي – نيكو شلوتربيك.
خط الوسط : كريم أديمي – محمود داوود – ليون جورتيسكا – إلكاي جوندوجان – جوشوا كيميتش – جوناس هوفمان – فلوريان نيوهاوس – فلوريان فريتز.
خط الهجوم : كاي هافيرتز – جمال موسيالا – توماس مولر – ماركو رويس – سيرج جنابري – ليروي ساني – تيمو فيرنر

مشوار هزيل لمنتخب ألمانيا في يورو 2020:

منتخب ألمانيا كانت البداية سيئة بالنسبة له في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في 12 مدينة مختلفة، حيث بدأ المانشافات مبارياته على ملعب أليانز أرينا "معقل بايرن ميونخ"، وتعرض للخسارة من نظيره المنتخب الفرنسي بهدف دون رد جاء بتوقيع ماتيس هوميلز عن طريق النيران الصديقة، قبل أن يكتسح نظيره البرتغالي برباعية مقابل هدفين، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات تفوق بصعوبة على المجر بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل ليضمن مركزا مؤهلا إلى دور الستة عشر وهنا كان الموعد مع نظيره الإنجليزي، حيث خسر الألمان بهدفين نظيفين، في ليلة انفجار الأمير هاري كين، لتكون المباراة الأخيرة للمدير الفني السابق، يواكيم لوف.
اكتبلنا تعليق