نتيجة مباراة ليفربول وميلان yalla shoot اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا


سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع اختبار شرس لكتيبة الميلانيستا في مواجهة الريدز على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

عندما تنظر إلى مباراة بحجم ميلان وليفربول فأنت على موعد مع التاريخ ليس فقط الحالي وإنما السابق والذي شهد العديد من المباريات القوية والمثيرة ولعل من أبرزها وأهمها على الإطلاق لقاء السحر والجمال في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 حيث تقدم حينها ميلان بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول من اللقاء، وفي الشوط الثاني جاء التحول وقلب الطاولة من الريدز على الروسونيري وسجلوا التعادل ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي صبت في صالح الحمر ليعطوا الميلانيستا درسا كبيرا في العودة والرغبة.

المباراة الثانية التي جاءت بعد عامين فقط من لقاء التحول وقلب النتيجة، وتحديدا في 2007، حين تقابل الفريقان مجددا في نهائي دوري أبطال أوروبا لكن هذه المرة تفوق اي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف على ليفربول ليردوا له الصاع ويثأر لهزيمته في نسخة 2005.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان اليوم

وتشاهدون مباراة ليفربول وميلان اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي المباراة الأساسية في الاستوديو التحليلي الذي سيضم كوكبة من كبار المحللين في الوسط الرياضي العربي وسوف يعلق على اللقاء عصام الشوالي في مواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.

تاريخ لقاءات محمد صلاح أمام ميلان

بالفعل سبق وأن التقى محمد صلاح أمام فريق ميلان في 3 مناسبات سابقة لكن جميعها جاء بقميص روما، وسجل الفرعون الصغير الفوز في مواجهتين وتعادل في أخرى، وسجل هدفا وحيدا وصنع هدفين آخرين، وبالتالي فإن هذه المباراة ستكون منتظرة لمو صلاح أمام الحارس ماينان القادم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم

وينتظر جمهور محمد صلاح متابعة واحدة من مبارياته القوية أمام اي سي ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

الميلان الذي يتواجد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ستكون استثنائية فهو يأتي بعد غياب طويل عن المسابقة التي يعشقها والتي سبق التتويج بها في مرات عديدة، ليبرهن على قوته ورغبته في إحداث المفاجأة بشكل كبير، حيث يمضي رحال ستيفانو بيولي بتشكيل مغاير بعض الشئ للمواسم الماضية.

جاءت المفاجأة من السيد بيولي مدرب ميلان الذي أعلن قائمة الفريق الإيطالي لرحلة السفر إلى ليفربول، لكنها خلت من أكبر اللاعبين سنا في الفريقين وهو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث فسر المدرب ذلك بأن اللاعب شعر ببعض الآلام نتيجة وجود التهابات وبالتالي لن يكون متواجدا في هذا اللقاء.

وضمت قائمة ميلان الأسماء التالية:

حراسة المرمى: مايك مايجنان ـ تاتا روشانو ـ جونجدال
خط الدفاع: سيمون كايير ـ أليسيو رومانيولي ـ فيكايو توموري ـ بالو توريه ـ دافيدي كالابريا ـ جابيا ـ ثيو هيرنانديز ـ جونيور كالولو .
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر ـ فرانك كيسي ـ إبراهيم دياز ـ ساليميكرس ـ أليساندرو تونالي.
خط الهجوم: اَنتي ريبيتش ـ رافائيل لياو ـ أوليفيه جيرو ـ مالديني.

ماذا فعل ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم ؟

مثال يحتذى به في الانضباط التكتيكي ظهرت عليه كتيبة الروسونيري في الأونة الأخيرة وتحديدا في الجولات الأولى من الدوري الإيطالي، حيث شهدت تسجيل ميلان لفوز مهم على سامبدوريا في البداية بهدف دون رد، وتبعها انتصار عريض أمام كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف، وشهدت تسجيل أوليفيه جيرو لهدفين وهو يتواجد حاليا في القائمة وسيكون أساسيا في تشكيلة بيولي أمام ليفربول، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة لاتسيو في الجولة الماضية والتي تفوق خلالها الميلانيستا بثنائية كل من رافائيل لياو وزلاتان إبراهيموفيتش.

أما ليفربول فيبدو الوضع مغايرا قليلا عن الموسم الماضي فهو أفضل حالا من الفترة التي قضاها ما بين خروج من جميع المسابقات التي يشارك بها سواء في دوري أبطال أوروبا وتوديع المسابقة في النسخة الفائتة أمام ريال مدريد، أو بطولة الدوري الإنجليزي وحلوله في المركز الثالث.

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أكد للاعبيه أن ميلان لم يعد كان ويجب احترامه في هذا التوقيت خاصة أنه يضم كوكبة من اللاعبين المميزين ولديهم مدرب فعل الكثير لينقذ الفريق من كبوته خلال السنوات الأخيرة، فاحترام المنافس هو الأمر الذي أكد عليه الألماني في محاضرته الأخيرة، ومنح تعليمات مهمة للقائد هندرسون القريب للغاية من التواجد ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة الروسونيري الذي تنطلق مساء اليوم على ملعب الأنفيلد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان اليوم:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون
خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - هندرسون
خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني
اكتبلنا تعليق