نتيجة مباراة ليون وبروندبي yalla shoot اليوم 30-9-2021 في الدوري الاوروبي


يستضيف فريق أوليمبيك ليون نظيره بروندبي الدانماركي على ملعب جروباما ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
أنجز أوليمبيك ليون المهمة الأولى بنجاح ونجح في العودة من ميدان جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بالفوز بنتيجة هدفين دون رد، من توقيع كارل توكو إيكامبي في الدقيقة 23، قبل أن يسجل جيميس تافيرنير هدفا في مرماه عن طريق الخطأ لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة هدفين دون رد، ويحصد أول 3 نقاط في اليوروباليج.

القنوات الناقلة لمباراة ليون وبروندبي اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة أوليمبيك ليون وبروندبي الدانماركي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 الناطقة باللغة الإنجليزية كما يتوفر معلق عربي أيضا للتعليق على اللقاء، مع وجود استوديو تحليلي لمباريات اليوم الخميس.

التشكيل المتوقع لأوليمبيك ليون أمام بروندبي:

فى حراسة المرمي: لوبيز.
في خط الدفاع: جوستو، بواتينج، دينايير، إيمرسون.
في خط الوسط: كاكيري، برونو مورا، شوكردان شاكيري، لوكاس باكيتا، كارل إكامبي.
في خط الهجوم: إسلام سليماني.

موعد مباراة ليون وبروندبي اليوم

ويلعب نادي ليون مباراته الثانية في الدوري الأوروبي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال.

كما يمكنكم متابعة المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.

أما فريق بروندبي الدانماركي فقد تأهل بالفعل لكي يلعب الأدوار المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكنه اصطدم بنظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، وتعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها في الإياب لينتقل إلى الدوري الأوروبي، ويخوض دور المجموعات، وفي مباراته الأولى أمام سبارتا براج التشيكي لم ينجح في زيارة خصمه ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، ويفقد نقطتين على أرضه.
اكتبلنا تعليق