نتيجة مباراة يوفنتوس ومالمو اليوم 14-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


سيحاول نادي السيدة العجوز أن يكون في موعد مغاير لما ظهر عليه مؤخرا عندما يلاقي نظيره مالمو السويدي على ملعب مالمو ستاديون في العاصمة السويدية، في ليلة من ليالي الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يوفنتوس "تائه" بعد رحيل كريستيانو رونالدو

من الأمور التي زادت الحالة غير العادية ليوفنتوس في بداية الموسم الحالي هو رحيل كريستيانو رونالدو، فقد رحل اللاعب الذي يمنح الثقة والقوة في فريق السيدة العجوز متجها إلى مانشستر يونايتد، بعد أعوام من التألق ورغم أنه لم يحقق دوري أبطال أوروبا معهم إلا أنه ترك بصمة بتسجيله أكثر من 100 هدفا.

قرر كريستيانو رونالدو الرحيل عن يوفنتوس بعد مرور جولتين فقط من بداية الدوري الإيطالي، ولم يشارك الدون بصفة أساسية في هاتين المباراتين ولم يجد الفريق أي انتصار حتى الآن فقد تعادل أمام أودينيزي في المباراة الافتتاحية بهدفين لمثلهما، وخسر في الثانية بهدف دون رد من إمبولي، وتعرض لهزيمة ثانية على التوالي أمام نابولي في مباراة الأخطاء الكارثية للحارس البولندي تشيزني.

موعد مباراة مالمو ويوفنتوس اليوم

ويضرب نادي مالمو السويدي موعدا مثيرا أمام نظيره مالمو السويدي في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت روسيا.

قرعة دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع فريق يوفنتوس رفقة حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي وهو تشيلسي الإنجليزي، بجانب زينيت سان بطرسبرج الروسي، ومالمو السويدي، وجميعهم يرغبون في تحقيق الانتصار والفوز والتأهل، خاصة أن الجميع يحاول تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين على عكس نادي السيدة العجوز الذي يدخل الموسم الحالي بطريقة وبشكل أجبر عليه المدير الفني ماسميليانو أليجري.

طاقم حكام مباراة مالمو ويوفنتوس اليوم:

الحكم: أرتور سواريس دياس
مساعد حكم: روي تافاريس
مساعد حكم: باولو سواريز
حكم رابع: هوغو ميغيل
حكم تقنية الفيديو: جواو بينهيرو

المدير الفني ماسميليانو أليجري كان قد أعلن عن القائمة التي سيدخل بها مواجهة الليلة أمام مالمو السويدي، وهي قائمة شهدت عدم تواجد نجم كبير وهو فيدريكو كييزا نجم المنتخب الإيطالي وصاحب التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية.

يعتمد أليجري على مجموعة من اللاعبين منهم أصحاب الخبرة المتمثلة في جيورجيو جيليني، وبونوتشي، وكوادرادو، كما أن اللاعبين الموهوبة في التشكيلة قد تصنع الفارق كالأرجنتيني باولو ديبالا الذي يرفض التجديد للبيانكونيري وسط أنباء عن رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري الإيطالي.

قائمة يوفنتوس لمواجهة مالمو اليوم:

حراسة المرمى: تشيزني - بنسوليو - بيرين.
الدفاع: دي تشيليو - كيليني - دي ليخت - دانيلو - كوادرادو - ساندرو - بونوتشي - روجاني.
الوسط: رامسي - ماكيني - رابيو - لوكاتيلي - بنتانكور - كولوسيفسكي.
الهجوم: موراتا - ديبالا - كين.

نادي يوفنتوس سيأمل في أن يعود من مالمو بنتيجة جيدة تمنح له الثقة التي فقدت في أول مباريات الدوري الإيطالي، وذلك قبل أن يستقبل نظيره تشيلسي الإنجليزي في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري على ملعب أليانز ستاديوم، وهي مباراة ربما تظهر الوجه الحقيقي للسيدة العجوز في مواجهة بطل دوري الأبطال.
اكتبلنا تعليق