نتيجة مباراة مانشستر سيتي وويكمب وندررزyalla shoot اليوم 21-09-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية


يواجه فريق السيتيزينز نظيره ويكمب وندروز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يبدأ نادي مانشستر سيتي مبارياته في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام منافس سهل نسبيا لكن الأزمة تتعلق بغياب عدد كبير من اللاعبين عن تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، خاصة أن الكثير منهم يعاني من إصابة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وويكمب وندروز

يتأهب عشاق السيتي لمتابعة فريقهم في أولى مبارياتهم ببطولة الكابيتال وان حيث سيلتقي نظيره ويكمب وندرز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق سوار الذهب وهي فرصة من أجل استعادة الثقة والرغبة في الانتصارات من جديد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وويكمب وندررز

ويضرب نادي مان سيتي موعدا مثيرا مع ويكمب وندرز في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

في الدوري الإنجليزي الممتاز تعثر مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة على ملعبه ووسط جماهيره بالتعادل السلبي أمام ساوثهامبتون بدون أهداف، وقبلها كان قد تفوق في 3 مباريات على التوالي أمام نوريتش سيتي بخماسية نظيفة ونفس النتيجة على أرسنال والتفوق بعد ذلك على ليستر سيتي بهدف نظيف، وتعرض لهزيمة واحدة فقط أمام توتنهام هوتسبر بهدف دون رد.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ويكمب وندررز:

حراسة المرمي: إيدرسون
خط الدفاع: والكر، دياز، ناثان أكي، كانسيلو
خط الوسط: فيرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا
في الهجوم: جريليش، سترلينج، خيسوس

الفريق الإنجليزي الكبير كان قد واجه الكثير من الأندية القوية خلال الفترة الأخيرة بداية من توتنهام والخسارة بهدف، ثم التفوق على أرسنال، وبعد ذلك ليستر سيتي، وفي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني والتغلب عليه بستة أهداف مقابل ثلاثة، ويوم السبت المقبل سيكون على موعد مع اختبار أكثر قوة في تكرار لنهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي أمام تشيلسي، ويوم الثلاثاء القادم سيكون أمامه اختبار أكثر صعوبة أمام باريس سان جيرمان.
اكتبلنا تعليق