نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم 11-9-2021 الدوري الانجليزي


ستبتسم الساحرة المستديرة من جديد المشجع الأحمر حين يرى كريستيانو رونالدو مجددا على ملعب مسرح الأحلام في المواجهة التي تجمع الشياطين الحمر بنظيره الماكبايس ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في مفاجأة كبيرة هزت أوساط الرياضة العالمية تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتجدد اللقاء مرة أخرى بين الجماهير العاشقة للدون والتي دائما ما كانت تهتف باسمه ويرد عليهم بتسجيل الأهداف .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وتذاع القمة المنتظرة والتي ينتظرها جماهير الشياطين الحمر عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها حفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم

ومن المنتظر أن يلتقي مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 16:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 17:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 17:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش.

كريستيانو رونالدو يظهر في الأولد ترافورد

ويظهر كريستيانو لأول مرة في ملعب أولد ترافورد في ولايته الثانية بعد أن قرر مان يونايتد التعاقد معه حيث كان قريبا للغاية من الانتقال إلى مانشستر سيتي وهو الغريم التقليدي والعدو الأصلي للشياطين الحمر، فتشير بعض التقارير إلى أن السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي والأسطورة للشياطين كان قد اتصل بالدون وأقنعه بالعدول عن قراره والاتجاه نحو الفريق الذي رحل عنه منذ 12 عاما.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسل:

في حراسة المرمى : دافيد دي خيا.
في خط الدفاع : آروان بيساكا – رافائيل فاران – هاري ماجواير – لوك شاو.
في خط الوسط: بول بوجبا – فريد
في خط الوسط الهجومي : جادون سانشو – برونو فيرنانديز – ماسون جرينوود
في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

بداية الشياطين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جاءت مميزة بانتصار ساحق على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، وقد سجل الخماسية كل من برونو فيرنانديز "ثلاثية" وماسون جرينوود وفريد، وفي اللقاء الثاني جاء التفوق من جانب ساوثهامبتون في لقاء شهد هدف ماسون جرينوود الذي أخرج الشياطين بنقطة ثمينة، قبل أن يعود نفس اللاعب ليهدي الأحمر 3 نقاط ثمينة أمام وولفرهامبتون في الجولة الماضية.

أما نيوكاسل يونايتد الذي يأتي إلى ملعب أولد ترافورد وهو يعلم تماما صعوبة المهمة وقسوتها خاصة أن الأنظار كلها ستكون مصوبة نحو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قد يظهر لأول مرة هذا الموسم رفقة الشياطين الحمر.

لم يحقق نادي نيوكاسل يونايتد سوى نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاث الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد بدأ موسمه بخسارة قاسية من وست هام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل الرباعية كل من أرون كريسويل وتوماس سوسيك وسعيد بن رحمة وميشيل أنطونيو، وأحرز ثنائية الماكبايس كاليوم ويلسون وجاكوب ميرفي، وفي اللقاء الثاني خسر من أستون فيلا بثنائية، وتعادل أمام ساوثهامبتون بهدفين لمثلهما.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: وودمان.
خط الدفاع: مانكيو - كرافث - جمال لاسيلس - كلارك - جمال لويس.
خط الوسط: هندريك - شون لونجستاف - فريزر.
خط الهجوم: جويلاينتون.
اكتبلنا تعليق