نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفياريال yalla shoot اليوم 29-9-2021 في دوري ابطال اوروبا


حالة من الترقب تتواجد في ملعب أولد ترافورد خاصة مع اقتراب مواجهة قوية وغير عادية تجمع الشياطين الحمر بالغواصات الصفراء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المحطة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اليونايتد يحتاج إلى الفوز والفوز فقط من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة في الجولة الأولى من دور المجموعات، على يد يونج بويز السويسري الأقل في كل شئ والبعيد بشكل كبير بسبب الفوارق الواضحة بين الفريقين، لكن ما حدث أن الفريق السويسري نجح في تحقيق الفوز وتغلب على زملاء كريستيانو رونالدو.

المباراة في ملعب سويس وانكدروف بدأت مبكرا بعد أن أحرز كريستيانو رونالدو أول أهدافه الأوروبية مع مانشستر يونايتد بعد عودته من جديد للشياطين الحمر وذلك في الدقيقة 13، وتعادل نيكولاس مومي نجيمالو في الدقيقة 66، ومع الدقيقة 90 كانت الخسارة بهدف متأخر من جوردان سيباتشيو.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام فياريال:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: لوك شو - رافاييل فاران - هاري ماجواير - آرون وان-بيساكا
خط الوسط : بول بوجبا - برونو فرنانديز - سكوت ماكتوميناي - فريد - ميسون جرينوود
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفياريال اليوم

وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق عصام الشوالي وقناة بي إن سبورتس كونيكت.

الخسارة من يونج بويز وضعت الكثير من علامات الاستفهام حول المدير الفني جونار أولي سولسكاير وهل يتمكن من قيادة نجوم اليونايتد لتحقيق الانتصارات ومواصلة الزحف نحو استعادة أمجاد الماضي لكن يبدو أن الأمور لم تكن على ما يرام خاصة مع توديع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على يد وست هام يونايتد بعد فوز الأخير بهدف دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام أستون فيلا في ملعب أولد ترافورد.

وشهدت مباراة أستون فيلا واقعة مثيرة في نهاية المباراة عقب إهدار برونو فيرنانديز ركلة جزاء بوضعها أعلى المرمى تحت أعين الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث تفاجئ الجميع بعد لعب البرتغالي لهذه الركلة خاصة أنه واحد من أفضل مسددي ركلات الجزاء في آخر 10 سنوات رفقة ليونيل ميسي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفياريال اليوم

وتخوض كتيبة الشياطين الحمر مواجهة قوية أمام نظيره فياريال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.

في المقابل فإن فريق فياريال كان قد تعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام أتلانتا الإيطالي بهدفين لمثلهما، وهذه المواجهة كان من الممكن أن يخرج منها بانتصار إلا أن الأمور تحولت في آخر الدقائق ليسجل روبن جوسينس هدف التعادل القاتل قبل النهاية بسبع دقائق كما أشهر الحكم الفرنسي كليمن توربان البطاقة الحمراء في وجه فرانسيس كوكولين نجم الغواصات الصفراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تشكيل فياريال المتوقع أمام مان يونايتد:

حراسة المرمى: خيرونيمو روي
الدفاع: خوان فويث – راؤول ألبيول – باو توريس – ألبيرتو مورينو
الوسط: داني باريخو – إيتيان كابوي – فرانسيس كوكلين
الهجوم: جيريمي بينو – باكو ألكاسير – أرناوت دانجوما



اكتبلنا تعليق